الرابطة الثانيةالمحلي

الجولة 20 من القسم الثاني هواة “نجم بن عكنون VS سريع غليزان ” السريع في مهمة مستحيلة أمام بن عكنون والمقاطعة واردة

سيكون مساء غد الجمعة فريق سريع غليزان على موعد مع إجرائه للمباراة الصعبة التي تنتظره في الجولة العشرين من بطولة الرابطة الثانية هواة، عندما يحل ضيفا بداية من الثالثة زوالا على نجم بن عكنون الذي يحتل المركز الثاني، في جدول الترتيب العام والذي يتطلع إلى حسم المواجهة لمصلحته ومواصلة الصراع على الصعود.

المهمة صعبة لكن السريع لا يملك بديلا عن حفظ ماء الوجه

على الرغم من أن مهمة سريع غليزان غدا ستكون صعبة أمام مستضيفه نجم بن عكنون، إلا أن أشبال زايدي مطالبون على الأقل بتحقيق فوز معنوي وبالتالي الوصول إلى الإنتصار الأول هذا الموسم أو على الأقل العودة بنقطة فقط، خاصة وأن السريع يبقى دون إنتصار لتسعة عشر جولة كاملة، بما أن آخر فوز حققه الفريق بزوقاري يعود إلى مباراة الموسم الماضي ضد نصر حسين داي بملعب زوقاري الطاهر.

التشكيلة ستجري آخر حصة تدريبية صبيحة اليوم

يختتم سريع غليزان صبيحة اليوم تدريباته إستعدادا لمباراة الغد التي ستجمعه بصاحب الوصافة نجم بن عكنون وهذا بإجرائه للحصة التدريبية الثالثة والأخيرة بداية من الساعة العاشرة والنصف فوق أرضية ميدان زوقاري طاهر، والتي سيعلن فيها مدرب السريع عن قائمة اللاعبين المعنيين بمواجهة الجمعة أمام نجم بن عكنون.

الرايبد يدخل اللقاء دون مقراني، شادولي وواضح 

سيعرف سريع غليزان بمناسبة لقاء الغد أمام مستضيفه نجم بن عكنون غياب ثلاثة لاعبين وهم الحارس واضح عبد الرحمن، والمدافعان شادولي بوعبد الله ورابح مقراني بداعي الإصابات مثلما أكدوا للمسيرين خلال الأسابيع الماضية دون تنقلهم إلى غليزان طبعا.

غانة مرشح للعودة بعد استنفاذه العقوبة

بالمقابل، يستفيد سريع غليزان خلال مواجهة الغد من عودة متوسط الميدان الدفاعي يونس غانة بعد إستنفاذه العقوبة الآلية التي كانت مسلطة عليه بعد نيله البطاقة الصفراء الرابعة خلال مباراة ما قبل الماضية والتي جعلته يغيب أمام وداد تلمسان في الجولة الماضية.

التنقل في الشك وعدة راسل السلطات 

كعادته قبل المباريات التي يلعبها الرابيد خارج غليزان، فإن الأمر تكرر أيضا مع سفرية بن عكنون التي لم يتمكن الكاتب العام العائد عبد اللطيف من ضبطها لحد الآن بسبب عدم توفر المصاريف ولو أن الرديف لم يتنقل بنسبة كبيرة، ذلك ما جعل رئيس النادي الهاوي عكرمة عدة يراسل السلطات المحلية بغليزان من أجل التكفل بالسفريات التي تنتظر معظم الفئات الشبانية إلى العاصمة هذا الأسبوع في انتظار الرد النهائي.

مكتب عكرمة أعلن انسحابه بسبب تأخر الاعتماد

رغم أن الجمعية العامة الانتخابية للنادي الهاوي مر عليها أكثر من شهرين التي عرفت تزكية عكرمة رئيسا جديدا رفقة مكتب ضم أغلب اللاعبين القدامى في السريع، إلا أن التأخر في تسلم الاعتماد الرسمي من طرف السلطات جعل معظم الأعضاء يعلنون انسحابهم من المكتب فيما بقي عدة وحيدا ولو أن الأمور واضحة فيما يتعلق بشرعية هذه الانتخابات، ما يعني أن الأزمة في بيت الرابيد ستبقى متواصلة لأسابيع إضافية.

نور الدين عطية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P