الرابطة الثانيةالمحلي

الجولة 29 من بطولة القسم الثاني” نجم بن عكنون VS مولودية البيض ” الفرسان معولين من العاصمة يرجعوا زاهيين

سيكون ملعب المقراني ببن عكنون بالعاصمة عشية السبت مسرحا لمواجهة ببن أصحاب الدار نجم بن عكنون وضيفه متصدر الترتيب مولودية البيض، وهي مقابلة حاسمة في تحديد مصير فرسان الهضاب من أجل الصعود للمحترف الأول في حال تحقيق الثلاث نقاط في حين أن أي تعثر يعني تقلص الحظوظ خاصة أن شريكه في الصدارة يستقبل على أرضية ميدانه.

حديث اللاعبين بات كله على مباراة النجم

بات حديث كل اللاعبين خلال الأسبوع الذي سبق مباراة اليوم سوى عن مواجهة نجم بن عكنون والتي أخذت الحيز الأكبر من إهتمامات زملاء الهداف غنام والذين يدركون حجم المسؤولية الملقاة على عاتقهم لأن كل الآمال معلقة عليهم لتحقيق حلم الأنصار والدخول في التاريخ في حال العودة بفوز من العاصمة.

بن سليمان عمل على إدخال أشباله مبكرا في المقابلة

عمل المسؤول الأول عن العارضة الفنية لمولودية البيض بن سليمان عبد الحاكم رفقة طاقمه الفني على إدخال لاعبيه مبكرا في أجواء مباراة نجم بن عكنون وذلك حتى يضمن تركيز المجموعة ككل لهذا اللقاء المفصلي والهام في مشوار الفريق الذي يسعى للعودة بفوز يمهد له الطريق للصعود قبل نهاية البطولة بجولة.

التسعين دقيقة الأهم في مشوار الفرسان هذا الموسم

ستخوض مولودية البيض اليوم أهم مباراة لهم في مشوار البطولة لأنها ستحدد بنسبة كبيرة جدا مصيره في الصعود دون انتظار نتيجة منافسه على المرتبة الأولى شباب عين تموشنت مما يجعل الأنظار كلها مصوبة نحو ملعب بن عكنون وما ستسفر عنه نتيجتها بعد صافرة الحكم.

النجم في وضعية مريحة 

يدرك لاعبوا مولودية البيض أن مباراة اليوم لن تكون سهلة أمام منافس سيلعب بدون ضغط بعد ضمانه للبقاء منذ جولتين وسيدخل اللقاء بأريحية كبيرة تجعل لاعبيه يسعون للإطاحة بالرائد وتحسين مركزهم في سلم الترتيب وإنهاء الموسم بأفضل طريقة.

قموح حكما لمواجهة الغد

عينت لجنة التحكيم الفيدرالية بالإتحاد الجزائري لكرة القدم رباعي التحكيم الذي سيدير مباراة نجم بن عكنون وضيفه مولودية البيض لحساب الجولة 29 من بطولة القسم الثاني وسط غرب الحكم الرئيسي قموح يوسف. ويساعده كل من تامرابط رشيد حكم مساعد أول بويمة هيثم حكم مساعد ثاني بينما سيكون المريد حكما رابعا.

تصريحات:

بن سليمان عبد الحاكم مدرب مولودية البيض: “سنفعل المستحيل للفوز بمباراة بن عكنون”

في إتصال هاتفي لجريدة بولا أكد مدرب مولودية البيض بن سليمان عبد الحاكم أن مواجهة اليوم أمام نجم بن عكنون صعبة للغاية ونتيجتها تهم كثيرا فريقه الذي سيكون لزاما عليه الفوز لا غير حتى يضعوا قدم ونصف في القسم المحترف الأول. كما أكد الكوتش أن لاعبيه وأعوان بالمسؤولية التي تنتظرهم بعيدا عن أي ضغط قد يكون سلبي لأن لديهم كل الإمكانيات التي تؤهلهم لتأدية مباراة في المستوى لتحقيق الثلاث نقاط المطلوبة وإسعاد الآلاف من الأنصار.

كمال بلميلود مهاجم المولودية:”سنكون في الموعد بإذن الله “

كما أكد مهاجم مولودية البيض كمال بلميلود لجريدة بولا أنه وزملائه سيكونون في الموعد وسيبذلون قصارى جهدهم في سبيل تحقيق نتيجة إيجابية، وهي الفوز لا غير، لتعبيد الطريق نحو الصعود بعد موسم مميز مليئ بالإثارة والتشويق، كما دعا بلميلود الأنصار للوقوف خلف الفريق إلى آخر دقيقة خاصة في هذا الظرف بالذات للدخول في التاريخ بصعود هو الأول من نوعه لقسم الأضواء منذ تأسيس النادي.

علاوي شيخ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P