الأقسام السفلىالمحلي

نصر السانيا 3  – 0  إتحاد مغنية  … النصر يعمق جراح المغناوة

في إطار فعاليات الجولة السادسة من بطولة ما بين الجهات للمجموعة الغربية، تفوق نصر السانيا على ضيفه إتحاد مغنية في ملعب باهي عمر بثلاثية نظيفة، تناوب على تسجيلها كل من بعزيز نور الدين في مناسبتين وفاهم، ليرتفع رصيد النصر إلى 9 نقاط في المركز الثامن، في حين لا يزال المغناوة في المرتبة الأخيرة بنقطة واحدة فقط. مباشرة بعد انطلاق المباراة، دخل فريق نصر السانيا وإتحاد مغنية المباراة بحماس وحرارة كبيرة من أجل الظفر بالنقاط الثلاثة للقاء.

ليستفيق أشبال نشنيش ، أين مرر متوسط الميدان، قايد كرة طويلة للمهاجم الأيمن بعزيز نور الدين، الذي قام بمجهود فردي كبير متجاوزا آخر مدافع للاتحاد ومسجلا هدف التقدم بتسديدة لا تصد ولا ترد في الدقيقة ال34. هذا الهدف أربك الضيوف الذي لم يسجلوا أي ردة فعل، على عكس النصر الذي انعكس عليهم الهدف بالإيجاب، و واصلوا الضغط على مرمى الحارس بصوار، حيث كاد المهاجم البديل، فاهم أن يضيف الهدف الثاني في الدقيقة اال40، بعد توزيعة رائعة من المهاجم الأيسر سعيد كان لها فاهم بالمرصاد برأسية مرت ببضعة سنتمترات خارج الإطار. بداية الشوط الثاني كانت ساخنة وأكثر حماسا من الأولى، أأين اندفع الضيوف إلى منطقة أصحاب الدار بنية معادلة النتيجة.

في الوقت الذي كان فيه الاتحاد يبحث عن معادلة النتيجة، قضى أصحاب الدار أمال الضيوف، عندما سجل المتألق بعزيز نور الدين هدف جميل من تسديدة قوية من خارج منطقة العمليات وبالتحديد في الدقيقة ال62. بعدها مباشرة، أضاف المهاجم البديل فاهم الهدف الثالث في الدقيقة ال65 بعد توزيعة جميلة كان لها فاهم بالمرصاد برأسية محكمة، مسكنا الكرة شباك مرمى الحارس بصوار، ليحسم اللقاء لفائدة أصحاب الأرض.

على الرغم من التخلف في النتيجة بثلاث أهداف، واصل الضيوف رحلة البحث عن تسجيل هدف حفظ ماء الوجه، حيث المهاجم ناصر عيسى أضاع فرصة حقيقية للتسجيل عندما انفرد بالحارس شعيب الذي تألق في إنقاذ مرماه من هدف مؤكد في الدقيقة ال69. ليتواصل ضغط الضيوف وكاد نعيم أن يسجل هدف خرافي في الدقيقة ال80 عندما راوغ لاعبان من دفاع نصر السانيا بطريقة جميلة لكن الحارس شعيب كان له بالمرصاد. لتبقى الأمور على حالها، وتنتهي المباراة بفوز النصر بثلاثية دون رد.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P