متفرقات

بولا حضرت و غطت النهائي .. نهائي دورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط بحي إيسطو… شباب وهران يلهبون الحي و يجمعون أمجاد الكرة الوهرانية

إحتضن الملعب الجواري بحي إيسطو  نهائي دورة البحر الأبيض المتوسط الذي نشطته جمعية نادي نبلاء الرياضي وجمعية البحر الأبيض المتوسط ضمن برنامج مسطر وتنظيم محكم،  و شاركت الفرق المتأهلة للنهائي على غرار فرق تحت 11 سنة بين نادي شباب البحر الأبيض المتوسط و فريق عين البيضاء، فيما إحتضن النهائي المثير الشبان  و كان بين فريق بلدية بطيوة أمام فريق حي السانية في لقاء حماسي قدم فيه الفريقان عروضا ملفتة للإنتباه لما يملكه الشبان من مهارات فردية وجماعية ،حيث عاد فيه الفوز لأبناء بطيوة الذين أثبتوا علو كعبهم مرة أخرى  بنتيجة هدفين لهدف في مباراة كبيرة تألق فيها حارس نادي بطيوة زروقي صهيب. وفي سياق الأحداث فاز فريق عدل الصباح على فريق سيدي معروف ضمن فئة الأكابر ليختم الدورة قدماء لاعبي مولودية وهران وجمعية وهران  في مباراة ختامية عرفت حضورا جماهيريا كبيرا،  إستمتعوا من خلالها بفنيات اللاعب السابق داود سفيان وعلي مومن وعبد المجيد بن عطية، ليرسموا نهائي جميل إنتهى بكراكاج رائع أُلهب به حي إيسطو .

دورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط
دورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط

إنطباعات من النهائي

اللاعب السابق داود سفيان: “مبادرة كروية جميلة ونتمنى لم شمل القدماء”

داود سفيان
داود سفيان

أعرب اللاعب السابق لفريق مولودية وهران و وداد تلمسان عن سروره لملاقاة قدماء اللاعبين من زملائه، ومشاركتهم في المبادرات الكروية، شاكرا الأنصار الذين جعلوا من الدورات الكروية متنفسا بعد الغياب عند المدرجات

اللاعب بن عطية:”نتشرف بحضور دورات الأحياء وملاقاة الأصدقاء”

اللاعب بن عطية
اللاعب بن عطية

“تشرفنا كثيرا بملاقاة أصدقاءنا من الزمن الذي قضينا فيه سويا في ملاعب الجمهورية والفرق ،ونتمنى أن يتم لم الشمل و إنشاء فروع أو جمعيات تكون نقطة ملتقى ونشكر من لبى الدعوة في مبادرة الأنصار”

ديس إسماعيل لاعب سابق:”نشكر الحمراوة على الدعوة ونحن جاهزون لأي مبادرة”

أعرب اللاعب ديس اسماعيل عن سعادته في ملاقاة زملائه السابقين، قائلا:” جمع حديث طويل بين اللاعبين تطرقنا فيه إلى كل كبيرة وصغيرة من الأحداث الرياضية، كما نتمنى أن يتم لم شمل اللاعبين ومراعاة الحالات الإجتماعية لزملائنا السابقين الذين بعضهم مهمش ويعاني”.

زروقي صهيب المتوج بأحسن حارس في دورة الألعاب البحر الأبيض المتوسط:”أطمح للوصول إلى فريق كبير وهدفي الذهاب بعيدا”

عرف نفسك للجمهور الرياضي.

“زروقي صهيب من مواليد 2003 من بلدية عين البية لاعب مولودية بطيوة”.

كيف كانت أجواء الدورة من البداية؟

“كانت أجواء الدورة رائعة وخيالية  وجميلة رغم خسارة المباراة الأولى، ولكن كان لدينا فريق قوي وأعدنا هيبتنا في دورة .”

تحصلت على أفضل حارس بشهادة الجميع  ما هو تعليقك؟

“أول شيء الحمد الله كنت من أفضل الحراس في دورة وهذا شرف لي”.

ما هو هدفك في عالم كرة القدم؟

“هدفي هو تحقيق حلم الاحتراف إن شاء الله ،و أتمنى أن أوقع هذا العام مع فريق في مستوى عالي ، والنجاح إن شاء الله في عالم كرة القدم”.

كلمة أخيرة؟

“أود أن أشكر الشيخ كريم الذي ساندنا في كل المباريات  والحكم إلياس بصيري و بلال بنصائحهم القيمة، وأشكر منظم الدورة سفيان شكرا خالصا ، و ألف شكر للجمهور الحمراوي “.

ع م

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P