المحليتحقيقات وروبورتاجات

جريدة “بولا” مدعوة … سيجمع بين فريقي مواهب مستغانم وأولمبي أرزيو … نهائي ناري في دورة المحقن وهران

سيكون جمهور المحقن خاصة ووهران عامة يوم الجمعة 19 فيفري على موعد مع المباراة النهائية للدورة الكروية المحقن وهران للأصاغر 2021 بين فريقي مواهب مستغانم والنجم الرياضي أرزيو. مباراة من نار ستجمع بين الفريقين الوحيدين اللذين لم ينهزما طيلة الدورة، فريقان يعرفان بعضها البعض جيدا بعدما لعبا في بطولة وطنية واحدة كما إلتقيا سابقا في هاته الدورة بالدور الأول من المجموعة الثالثة، وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي 3-3. فريق مواهب مستغانم المدجج بنجوم الترجي المحلي تأهل كمتصدر للمجموعة الثالثة ودخل الدورة بقوة من أجل التتويج بها، فريق ذو مستوى جماعي رائع وإمكانيات فردية مذهلة يمتاز جل لاعبوه باللمسة الفنية والقوة البدنية بالإضافة إلى حارس ممتاز ومدرب محنك يعرف كيف يسير مبارياته. أما النجم الرياضي أرزيو وضيف المجموعة الثالثة والذي يملك ترسانة من نجوم أولمبي أرزيو يلعب بذكاء شديد ويطبق كرة جميلة، هو الآخر سيقدم كل ما لديه للفوز باللقب.  يمتاز لاعبوه بالروح القتالية العالية والأداء الفني الممتاز من تمريرات بينية رائعة ومراوغات مذهلة بالإضافة إلى هجوم ناري لا يرحم.  فلمن ستكون الغلبة في نهائي يعد بالكثير؟ لرفقاء القائد زكرياء بن سلطان أم لرفقاء المتألق أسامة شواي. كونوا في الموعد فالفرجة مضمونة.

انطباعات عن النهائي

زكرياء بن سلطان قائد النجم الرياضي أرزيو:

زكرياء بن سلطان
زكرياء بن سلطان

“بعد بسم الله الرحمن الرحيم أولا أتقدم بجزيل الشكر لطاقم الدورة الكروية المحقن وهران وكل مسيريها، وفي مقدمتهم زكرياء زردالي على تنظيم هذه الدورة الممتازة والناجحة، كما أشكر كل اللاعبين خاصة فريق أولمبي أرزيو وبالطبع فريقي ومدربي. تنتظرنا مباراة في القمة أمام فريق كبير لديه لاعبين ممتازين والكل مركز على هذا النهائي للظفر باللقب، كما سنسعى جاهدا لتكون الروح الرياضية هي الفائز الأول أمام أشقائنا مواهب مستغانم”.

أسامة شواي قائد مواهب مستغانم:

أسامة شواي
أسامة شواي

“بعد بسم الله الرحمان الرحيم أولا أود أن أشكر المسؤولين الذين نظموا هاته الدورة الرائعة وقاموا بتسييرها على أحسن وجه، بعدما مرت في أحسن الظروف وضمت أقوى فرق ولايات الغرب وأفضل المواهب.  مقابلة صعبة تنتظرنا في النهائي أمام أشقائنا أرزيو هذا الخصم القوي وصعب المراس، لكن سنقوم بكل ما علينا من أجل التتويج وتشريف ولاية مستغانم ونتمنى أن تكون الروح الرياضية حاضرة من الطرفين.  كما كان شرف لي أن أترشح لجائزة أفضل لاعب التي أتمنى أن تكون من نصيبي، وفي الأخير أشكر مدربي وزملائي في الفريق الذين قاموا بمجهود كبير من أجل الوصول لهذا النهائي”.

سنينة مختار

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P