الأولىنجوم الجزائر

نيس الفرنسي يتحرك لضم أيت نوري

يعيش الدولي الجزائري الجديد ريان آيت نوري، وضعية مقلقة مع نادي ولفرهامبتون الإنجليزي؛ لعدم مشاركته بانتظام، وخروجه من حسابات المدير الفني الإسباني جوليان لوبتيغي. وتفاقمت وضعية الظهير الأيسر منذ عودته من تربص المنتخب الوطني الأخير ومواجهة النيجر المزدوجة في تصفيات “كان 2023″، بعد أن استُبعد حتى من القائمة الرسمية المعنية بمواجهات “الذئاب” في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وغاب آيت نوري (21 عاما) عن المباريات الثلاث الأخيرة لولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز حيث لم يتواجد حتى ضمن القائمة النهائية للمباراة. وقبل ذلك، كان بقي على دكة البدلاء في مبارتين. وشارك أساسيا في مباراة واحدة، ودخل بديلا لمرة واحدة؛ أي أنه شارك في مبارتين فقط من أصل سبع مباريات الأخيرة؛ ما جعل الكثير من وسائل الإعلام الإنجليزية تتحدث عن رحيل مرتقب للنجم الجزائري الجديد؛ بحثا عن فرصة اللعب بانتظام.

وتطرق مدرب ولفرهامبتون جوليان لوبتيغي، لوضعية نجم نادي أونجيه الفرنسي السابق خلال الندوة الصحفية التي عقدها قبل مواجهة برينتفورد، وردّ على سؤال متعلق بعدم اعتماده عليه في الفترة الماضية، قائلا: “يحاول آيت نوري القتال لاستعادة مكانته ضمن التشكيلة الأساسية”، مضيفا: “هذا هو الهدف الذي يجب أن يكون لدى أي لاعب؛ الالتزام بالقتال كل يوم؛ لمحاولة الفوز بمكانته”، قبل أن يؤكد: “إنه يحاول فعل ذلك. ريان (أيت نوري) يدرك الأمر جيدا؛ لقد لعب أساسيا لفترة، والآن يقاتل لاستعادة مكانته. عليّ الاختيار بالطبع، وهذا دائما أمر جيد للفريق”.

خليفاوي مصطفى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P