الأقسام السفلىالمحلي

قمة الجهوي الأول رابطة سعيدة المجموعة “أ” ” ن. المستقبل سيدي عبد المومن 1 – 0 شباب تخمارت  ” كازا تطيح بالرائد وتحقق أغلى انتصار بهدف بولنوار

احتضن ملعب الشهيد والي محمد بالمحمدية، ظهيرة الجمعة، قمة بطولة الجهوي الأول رابطة سعيدة في مجموعتها الأولى بين صاحب المركز الثالث نادي المستقبل سيدي عبد المومن ورائد البطولة شباب تخمارت. هي المقابلة التي عادت فيها الكلمة لتشكيلة “كازا” بهدف نظيف سجله المهاجم بولنوار عبد القادر قبل نهاية المقابلة بعشر دقائق، ليبعث بذلك صراع المنافسة على تأشيرة الصعود بين وفاق تيغنيف الرائد الجديد وشباب تخمارت ونادي المستقبل سيدي عبد المومن.

تحكيم متميز للثلاثي بن عومر، خلف الله ومسلي

 أسندت لجنة التحكيم على مستوى رابطة سعيدة الجهوية مهمة إدارة قمة الجولة بين نادي المستقبل سيدي عبد المومن وشباب تخمارت للحكم بن عومر فيما ساعده في مهامه كل من خلف الله ومسلي. ولقد أدار ثلاثي التحكيم المباراة بإمتياز كبير ودون أي أخطاء مؤثرة تذكر مما ساهم وبشكل كبير في إنجاح هذا اللقاء في ظل المخاوف التي كانت سعيدة من قبل حول التحكيم.

حوالي 50 مناصرا من تخمارت في مدرجات والي محمد

حظيت مواجهة نادي المستقبل سيدي عبد المومن والرائد شباب تخمارت بحضور جماهيري معتبر خاصة من أنصار الفريق الزائر، حيث سجل حوالي 50 مناصر من شباب تخمارت حضورهم بمدرجات ملعب الشهيد والي محمد بالمحمدية، أين تم تخصيص لهم المدرجات غير المغطاة المقابلة للمنصة الشرفية كاملة. ولقد غادر أنصار تخمارت ملعب والي محمد تحت تصفيقات أنصار كازا وباريقو .

برامي قام بمبادرة رائعة تجاه أنصار تخمارت 

قام رئيس المجلس الشعبي البلدي لبلدية سيدي عبد المومن والرئيس الشرفي لنادي المستقبل سيدي عبد المومن برامي قدور بمبادرة رائعة تجاه أنصار شباب تخمارت. حيث وبعد نهاية المرحلة الأولى قدم لاعب مولودية بجاية سابقا المشروبات والحلويات لأنصار تخمارت والذين صفقوا مطولا لبرامي والذي أكد رفقة مسيري كازا روحهم الرياضية العالية وكرم الضيافة.

كازا أكملت المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد عبد المومن

أشهر الحكم بن عومر البطاقة الحمراء في وجه قلب دفاع نادي المستقبل سيدي عبد المومن “عبد المومن محمد” وذلك مباشرة بعد تسجيل المهاجم بولنوار لهدف المباراة الوحيد، عقب دخوله في مناوشات مع أحد لاعبي شباب تخمارت. وهو ما إضطر تشكيلة المدرب عبد القادر جبور لإكمال المباراة بعشرة لاعبين، لكن ذلك لم يكن يغير نتيجة المقابلة والتي انتهت لصالح كازا.

اللاعب برجي: “أبطلنا كل الإشاعات وسنلعب الصعود إلى غاية الجولة الأخيرة

أكد مهاجم نادي المستقبل سيدي عبد المومن برجي اسماعيل منافسة فريقه على ورقة الصعود إلى غاية الجولة الأخيرة وقال: “قدمنا مباراة بطولية أمام الرائد تخمارت وحققنا فوزا ثمينا أبطلنا به كل الإشاعات. الفوز مكننا من العودة بقوة في سباق المنافسة على تأشيرة الصعود وسندافع عن كامل حظوظنا إلى غاية الجولة الأخيرة من البطولة ” .

الحاج علي 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P