الرابطة الأولىالمحلي

هاذ العام يزهى الحمراوي مع قنينة ومصمودي ومضوي

حققت مولودية وهران فوزا بالنتيجة والأداء في المباراة التي جمعتها بنادي بارادو، في مواجهة كان فيها “الحمراوة” أفضل بكثير من المنافس ومن جميع النواحي، مما جعلهم يستحقون الفوز في نهاية المطاف ليؤكدوا بذلك نواياهم في قول كلمتهم بقوة في بطولة هذا الموسم ولعب الأدوار الأولى.

المولودية واصلت تقديم عروضها القوية

إستحقت مولودية وهران الفوز المحقق أمام نادي بارادو بالنتيجة والأداء، وذلك بعدما واصل الفريق تقديم عروضه القوية هذا الموسم، حيث كانت تشكيلة المدرب الجديد مضوي خير الدين أفضل بكثير من المنافس في جميع النواحي، وأكثر حضورا فوق أرضية الميدان طيلة أطوار المواجهة وروح كبيرة مكنتها من صنع الفارق لصالحها.

اللاعبون أرادوا الفوز فكان لهم ذلك

كانت رغبة كبيرة تحذو لاعبي مولودية وهران في تحقيق الفوز أمام بارادو، وذلك ما تجسد في مختلف تصريحاتهم طيلة الأسبوع عندما أكدوا إستهداف الفوز لتأكيد إنتصاري بسكرة والسياسي، وهو ما تحقق أمام شبان الأكاديمية بعد المباراة الكبيرة والفوز بالنتيجة والأداء والذي كان مستحقا بشهادة الجميع.

حلم المنافسة على المراتب الأولى كبر كثيرا بعد هذا الفوز

جاء الفوز على نادي بارادو وبالنتيجة والأداء كفيلا رفع سقف طموح اللاعبين والطاقم الفني وكذا الأنصار، حيث أصبح حلم المنافسة على المراتب الأولى كبيرا وسط أسرة “الحمراوة”، بعدما منحت نتيجة مواجهة “الباك” وقبلها نتيجتي بسكرة وقسنطينة ثقة كبيرة بقدرة التعداد الحالي على إحداث المفاجأة هذا الموسم.

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P