حوارات

هاشمي إبراهيم (رئيس شبيبة سيق): “هذا أحسن رد على المشككين ولا نزال في انتظار دعم السلطات”

بعد الفوز الذي حققه فريق شبيبة سيق في مباراة الجولة الأولى من بطولة الجهوي الأول لرابطة سعيدة أمام فريق أمل غريس، عبر رئيس النادي إبراهيم هاشمي عن سعادته الكبيرة بهذه الانطلاقة الجيدة، التي تحققت، حسب قوله، بعد عمل جبار قامت به الإدارة واللاعبين والطاقم الفني، لا سيما خلال فترة التحضيرات، التي انطلقت منذ شهر سبتمبر الماضي تحت إشراف المدرب السابق بن شيحة. صرح رئيس النادي، هاشمي إبراهيم قائلا بخصوص هذا الموضوع: “مثلما تعلمون، فلقد عانينا كثيرا مع بداية الموسم وهذا من كل الجوانب، فنقص الإمكانيات وغياب الدعم كاد أن يؤدي بالفريق إلى الأقسام السفلى. لكن الحمد الله، بفضل الرجال، تمكنا من رفع التحدي وإعادة الفريق للواجهة. فليكن في علم الجميع بأننا نعمل بإمكانياتنا الخاصة، وبمالنا الخاص، وهذا حبا لهذا الفريق الذي ترعرعت فيه.

الحمد لله، فلقد كللت مجهوداتنا بالنجاح بدليل تمكن الفريق من تحقيق الفوز في المباراة الأولى للبطولة أمام فريق أمل غريس. لكن لابد من مواصلة العمل لأن مشوار البطولة لا يزال طويل، ولابد من العمل بعزيمة وإصرار تحسبا للمواجهات المقبلة التي نتوقع أن تكون في غاية الصعوبة”. واصل رئيس شبيبة سيق حديثه قائلا: “لقد عانيت من الضغط، حيث حاول البعض دفعي للانسحاب، كما أن الخزينة لم تستفد من أي إعانة من قبل السلطات. زيادة على هذا، فلقد فقدت أيضا ثقة الأنصار، بعدما أصبحت عرضة للإنتقدات من قبل الجميع. فما يؤسفني حقا هو أنني تعرضت لكل هذا المشاكل على الرغم من أنني تحملت مسؤولياتي وحاولت تقديم الإضافة اللازمة للفريق. أسعى دائما لتقديم الإضافة اللازمة للفريق وإعادته إن شاء الله لواجهة، لكن هذا لن يمر سوى بتظافر جهود الجميع وتقديم المساعدة اللازمة للشبيبة، لا سيما من قبل السلطات المحلية”.

“قبلت بتحمل المسؤولية على الرغم من كل الصعاب”

 قدم رئيس شبيبة سيق، هاشمي إبراهيم شكره لكل اللاعبين والطاقم الفني على الجهود المبذولة خلال مباراة الجولة الأولى من عمر البطولة أمام أمل غريس. كان الفريق قد نجح في تحقيق بداية موفقة في المنافس من خلال تحقيق الفوز والظفر بالنقاط الثلاثة للمباراة الأولى للبطولة. كما طالب رئيس شبيبة سيق، هاشمي إبراهيم الجميع بمواصلة العمل، والتركيز على حصد أكبر عدد ممكن من النقاط خلال المباريات الأولى من عمر البطولة، وهو ما سيساعد اللاعبين في أخد الثقة بالنفس والتحضير لقادم المواعيد في أحسن الظروف. ويدرك رئيس شبيبة سيق بأن تحقيق بداية موفقة في البطولة سيسمح للتشكيلة بتحديد الأهداف، ولو أن “الجياساس” دخلت غمار بطولة هذا الموسم من أجل تحقيق الصعود والعودة إلى بطولة القسم الثالث، لكن كل شيء غامض لحد الساعة، حيث لا يمكن تحديد أي هدف بما أن البطولة لا تزال في بداياتها، وفي آخر الحديث واصل رئيس “الجياساس” مناشدة السلطات المحلية والولائية ورجال أعمال المدينة لدعم ممثل مدينة الزيتون، ومساعدته من أجل تحقيق أهداف في البطولة هذا الموسم. هذا ويأمل أنصار شبيبة سيق في رؤية فريقهم يعود من جديد للواجهة، خصوصا وأن سيق مدينة معروفة بشغف محبيها برياضة كرة القدم.

أداء الفريق يبشر بالخير

 بالعودة إلى لقاء الجولة الأولى من عمر البطولة أمام أمل غريس الذي فاز به شبيبة سيق بنتيجة هدف دون رد، يمكن القول بأن أداء التشكيلة كان جيدا خلال أغلب فترات المباراة. وقدم زملاء وارزين أداء جيدا، حيث أنهم كانوا الأفضل طيلة أطوار اللقاء، بعدما نجحوا في التحكم في إيقاع وريتم المباراة. يرى أنصار ومحبي الفريق بأن مجموعة اللاعبين التي يمتلكها المدرب تبشر بالخير هذا العام، كونها مزيج بين الشباب الموهوب وعناصر الخبرة في صورة مامي، بن قادة، معمر وعيدودي الذين سبق لهم التألق في فرق معروفة على غرار كل من أولمبي ارزيو، شبيبة تيارت، مديوني وهران وسريع المحمدية، وهو ما قد يشكل إضافة نوعية بالنسبة للفريق في البطولة هذا الموسم. ويسعى أبناء سيق لرفع التحدي هذا الموسم وتحقيق موسم مشرف يليق بسمعة وتاريخ شبيبة سيق.

اللاعبين تحصلوا على منحة الفوز في غرفة تغيير الملابس

 على الرغم من الظروف المالية الصعبة التي يعيشها فريق شبيبة سيق، إلا أن الإدارة أبت إلا أن تكرم اللاعبين عقب هذا الفوز المحقق خلال مباراة الجولة الأولى من عمر البطولة. وتحصل زملاء مسجل الهدف الوحيد في المباراة، هاشمي على منحة الفوز مباشرة بعد إعلان الحكم عن صافرة نهاية المباراة. وهذا ما يؤكد العمل الكبير الذي تقوم به الإدارة، وبحثها المتواصل عن مواريد التمويل، من أجل تحفيز وتشجيع اللاعبين. حيث تسعى إدارة النادي على تكوين مجموعة قوية قادرة على إعادة الجياساس للواجهة.

نبيل شيخي 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P