الأولىنجوم الجزائر

هذا هو برنامج الخضر في كأس العرب 

تتواجد بعثة المنتخب الجزائري الثاني في العاصمة القطرية الدوحة، منذ أول أمس ، من أجل المشاركة في النسخة التاسعة لبطولة كأس العرب قطر 2021، وكانت بعثة المنتخب الجزائري سافرت إلى قطر عبر وجهات مختلفة، حيث التحق اللاعبون المحترفون في الدوري السعودي بالدوحة مباشرة من السعودية،  في حين يسافر الجهازان الفني والإداري واللاعبون الناشطون في الدوري الجزائري من الجزائر، كما انضم للبعثة بعض اللاعبين الآخرين الناشطين في دوري نجوم قطر في الدوحة.

المنتخب الجزائري يلعب مسابقة كأس العرب 2021 ضمن المجموعة الرابعة إلى جانب منتخبات السودان ولبنان ومصر، ويستهل المنتخب الجزائري مباريات البطولة أمام منتخب السودان يوم الأربعاء الفاتح ديسمبر على استاد أحمد بن علي في مدينة الريان، في تمام الحادية عشرة صباحا بتوقيت الجزائر. وفي الجولة الثانية من مرحلة المجموعات يواجه المنتخب الجزائري نظيره اللبناني يوم السبت 4 ديسمبر، على استاد الجنوب بمدينة الوكرة، في تمام الثانية ظهراً بتوقيت الجزائر. ويختتم “محاربو الصحراء” مباريات مرحلة المجموعات بالمواجهة القوية أمام المنتخب المصري يوم الثلاثاء 7 ديسمبر، على استاد الجنوب بمدينة الوكرة، وتلعب هذه المواجهة على الثامنة مساء بتوقيت الجزائر.

تحاليل الكوفيد سلبية للاعبين عقب الوصول الى الدوحة 

هذا و خضع عناصر المنتخب الوطني للمحليين، لفحص الكشف عن فيروس كورونا، مباشرة عقب وصولهم إلى العاصمة القطرية الدوحة، حيث كشف الموقع الرسمي للاتحاد الجزائري لكرة القدم “الفاف”، أن نتائج هذه الفحوصات التي خضعت لها بعثة المحليين، جاءت كلها سلبية، كما خاض أشبال مجيد بوقرة، أول حصة تدريبية لهم بقطر، يوم وصولهم، يذكر أن المنتخب الوطني للمحليين، سيفتتح مشواره ضمن منافسة كأس العرب، بمواجهة منتخب السودان بعد غد الأربعاء.

خليفاوي مصطفى 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P