الأولىالرابطة الأولىالمحلي

الجولة 27 من الرابطة المحترفة الأولى  “هلال شلغوم العيد 0 – 0 مولودية وهران” الحمراوة من الكبار وحالفين ما يخسروش في رمضان

البطاقة الفنية:

ملعب المظاهرات بشلغوم العيد،  طقس مشمس ، جمهور متوسط،  تنظيم محكم، أرضية جيدة.  التحكيم للثلاثي: بوكواسة، عبان، ريموش.

تشكيلة الفريقين:

ه.شلغوم العيد : علاوي ، بن عمران ، زعيتري ، عايب ، لعلاونة ، الطيب ، حداد ، العمري ، خالدي ، حاجي ،حراري . المدرب : حجار .

م.وهران : سوفي، خذير،مكاوي، خالي، نعماني ، بن علي (قنينة د30) ،  لقرع، شاذلي (بن عمارة د30) ، شاوتي (بونوة د74) ، صيام (علاتي د75) ،جعبوط (دهار د61) . المدرب : عمراني .

خطفت مولودية وهران تعادلا ثمينا من خرجتها الى شلغوم العيد في مباراة نجح فيها الحمراوة في المواصلة في ديناميكية النتائج الإيجابية.  الشوط الاول كان لصالح المحليين والذين ضغطوا على دفاع الحمراوة وجاء أول تهديد في الد15 بعد قذفة حداد من خارج منطقة العمليات وكرته مرت جانبية بقليل عن القائم الأيمن لمرمى الحارس سوفي، تلتها فرصة خطيرة في الد20 بعد خطأ فادح في دفاع المولودية والمهاجم خالدي وجها لوجه أمام المرمى لكن الحارس سوفي يتالق وينقذ مرماه من هدف محقق . الد32 ركنية لصالح الهلال والمدافع عايب يرتقي فوق الجميع ورأسيته تمر بقليل فوق العارضة الأفقية لمرمى سوفي،فيما كانت الفرصة الوحيدة للحمراوة في الد42 بعد قذفة حعبوط من خارج منطقة العمليات والتي كانت سهلة للحارس علاوي .  الشوط الثاني واصل المحليون الضغط وكان بإمكان حراري في الد52 ان يفتتح باب التسجيل بعد كرة مرتدة من دفاع الحمراوة، وقذفة مهاجم  الهلال من داخل منطقة العمليات تمر جانبية بقليل عن القائم الأيسر . الد65 اخطر فرصة للحمراوة عن طريق مكاوي الذي يتوغل على الجهة اليسرى ويوزع ناحية دهار في القائم الثاني وأمام شباك شبه شاغرة كرته تحانب المرمى.  الدقائق الاخيرة من المباراة شهدت ضغكا مكثفا على دفاع المولودية وكان بإمكان حداد في الد76 ان يسكن الكرة في شباك سوفي بعد مخالفة عاد المدافع خالي بسرعة لاخراجها للركنية، ليعلن بعدها الحكم بوكواسة عن نهاية المباراة بتعادل يرضي كثيرا الحمراوة الذين واصلوا سلسلة نتائجهم الإيجابية للمباراة الرابعة ٦لى التوالي وفي شهر رمضان الكريم .

تغيير واحد في التشكيلة الأساسية 

حافظ مدرب مولودية وهران عمراني تقريبا على استقرار التشكيلة في مباراة هلال شلغوم العيد، حيث لم يحدث التقني التلمساني سوى تغييرا واحدا فقط وذلك في خطوة من مدرب الحمراوة للحفاظ على استقرار التشكيلة التي حققت نتائج إيجابية في المباريات الثلاثة الأخيرة.  ولقد مس التغيير الذي أحدثه عمراني الخط الخلفي بالنظر لطبيعة المباراة.

نعماني يعود للتشكيلة على حساب قنينة 

بعدما غاب عن المباريات الثلاثة الأخيرة أمام سطيف وبسكرة ولياسما بداعي الإصابة، عاد المدافع نعماني للتشكيلة الأساسية التي واجهت هلال شلغوم العيد حيث فضل المدرب عمراني تعزيز الخط الخلفي به عى حساب المهاجم قنينة والذي كان اساسيا في المباريات الأخيرة قبل أن يبعده المدرب عمراني من التشكيلة الأساسية أمام الشاطو.

الوصول لقسنطينة كان في حدود الواحدة ظهرا والاقامة في فندق الخيام

بعد رحلة جوية من وهران إلى العاصمة ثم قسنطينة ، كان وصول وفد مولودية وهران إلى مدينة الجسور المعلقة في حدود الساعة الواحدة ظهرا ، ليتنقل بعدها أشبال المدرب عمراني مباشرة إلى فندق الخيام أين حجزت الادارة للفريق هناك . ولقد وصل رفقاء المهاجم جعبوط مرهقين بسبب السفرية الشاقة .

الحاج علي 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P