الأولىالرابطة الأولىالمحلي

الجولة 9 من الرابطة المحترفة الأولى  “هلال شلغوم العيد 1 – 2 مولودية وهران ” المولودية لعبت بالنار وحققت أهم انتصار

البطاقة التقنية:

ملعب المظاهرات بشلغوم العيد، طقس حار، جمهور غفير، أرضية جيدة.  التحكيم للثلاثي: علو، عبان، ريموش. الأهداف: لعمري (د83) (ه.شلغوم العيد). بن عياد (د23)، فوغلول (د48) (م.وهران). الإنذارات: قراوي (د55) (ه.شلغوم العيد)، نعماني (د42) (م.وهران).

تشكيلة الفريقين:

ه. شلغوم العيد: مويسي، شرفاوي، بخوش، لالوانة، قراوي، خمايسية، بطروني شويطر (عقون د56)، لعمري، آيت عبد المالك (بودومي د16)، شعيبي (واسيني د77).  المدرب: يسعد.

م. وهران: سوفي، خذير، إيزماني، نعماني، بن علي، لقرع، بن عمارة (شاذلي د76)، فوغلول (عابد د76)، بن عياد (يدادان د88)، بلعريبي، سايحي (بناي د63).  المدرب: بلعطوي.

الشوط الأول من المباراة جاء فاترا ولم نشاهد فيه العديد من الفرص الخطيرة ما عدا لقطة لهلال شلغوم العيد في الد10 بعد كرة طويلة من قراوي يستقبلها شويطر بضربة مقصية والعارضة الأفقية تنقذ الحمراوة من هدف محقق، قبل أن تعود الكرة لبطروني الذي يقذف من داخل منطقة العمليات والحارس سوفي ببراعة يصد الكرة من على خط المرمى، ثم فرصة لمولودية وهران في الد23 بعد توغل المدافع الأيسر إيزماني على الجهة اليمنى من دفاع الهلال ويوزع كرة ميليمترية على رأس بن عياد الذي يفتتح باب التسجيل للحمراوة. مع بداية الشوط الثاني دخل الحمراوة بقوة، ففي الد48 عمل فردي من فوغلول الذي يراوغ لاعبين من هلال شلغوم العيد ويتوغل داخل منطقة العمليات ووجها لوجه أمام المرمى يسكن الكرة في شباك الحارس مويسي.

الد58 مخالفة من الجهة اليمنى لهلال شلغوم العيد نفذها بودومي ورأسية المدافع شرفاوي تمر بقليل فوق العارضة الأفقية لمرمى الحارس سوفي.

الد74 هجوم معاكس للمولودية قاده بلعريبي الذي يتوغل داخل منطقة العمليات ويمرر ناحية بن عياد هذا الأخير في وضعية سانحة للتهديف يقذف بقوة والحارس مويسي ببراعة ينقذ الهلال من هدف ثالث. الد78 الخطير بن عياد يتوغل داخل منطقة العمليات ويقذف بقوة والعارضة الأفقية تحرم الحنراوة من هدف ثالث. الدقائق الاخيرة من المباراة كادت أن تكلف الحمراوة غاليا، ففي الد82 بودومي يتوغل داخل منطقة العمليات ويمرر كرة في القائم الثاني ناحية لعمري المتحرر من اي رقابة وبقذفة قوية يسكن الكرة في شباك الحارس سوفي.

الد 88 ركنية لهلال شلغوم العيد نفذها بودومي والكرة ترتد من دفاع الحمراوة لتجد واسيني الذي يقذف ونعماني ينقذ الحمراوة من هدف التعادل، ليعلن بعدها الحكم علو عن نهاية المباراة بفوز ثمين للمولودية يخرجها ولو مؤقتا من غرفة الانعاش.

الحاج علي 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P