الأولىالرابطة الأولىالمحلي

الجولة 27 من الرابطة المحترفة الأولى  “هلال شلغوم العيد VS مولودية وهران” نربحوا في شلغوم العيد ويزهى الحمراوي ويزيد

سيكون ملعب المظاهرات بشلغوم العيد، عشية اليوم، مسرحا لمواجهة مهمة تجمع الحمراوة الساعين لتحقيق نتيجة إيجابية لتأكيد نتائج سطيف وبسكرة ولياسما، والابتعاد أكثر من دائرة حسابات الأندية المهددة بالسقوط. الهلال الذي يمر بمرحلة فراغ، يبحث عن تحقيق انتصار غاب عنه في آخر ثلاث مباريات. لن يكون التعثر مسموحا به للفريقين في هذه المواجهة المهمة في حسابات البقاء.

المولودية ضمنت الزاد المعنوي “والهدرة غير على الربحة

نجحت تشكيلة المدرب عمراني عبد القادر في ضمان الزاد المعنوي وذلك بعد حصدها لسبع نقاط مهمة في ثلاث مباريات بعد فوز على الوفاق وتعادل أمام بسكرة ثم انتصار على لياسما. ما منح رفقاء الحارس سوفي ثقة مضاعفة جعلتهم يستهدفون حصد النقاط الثلاثة في مباراة هلال شلغوم العيد للمواصلة في ديناميكية النتائج الإيجابية والابتعاد أكثر عن المنطقة الحمراء.

التعثر ممنوع لتفادي العودة لنقطة الصفر 

لن يكون التعثر مسموحا به لمولودية وهران في مباراة هلال شلغوم العيد وذلك بغض النظر عن عاملي الأرض والجمهور، خاصة وأن أي تعثر في لقاء الشاطو قد يعيد الفريق لنقطة الصفر ويفقد لأشبال المدرب عمراني الثقة من جديد ويعيدهم لدائرة الحسابات، في حال ما إذا لم تكن نتائج الجولة في صالح المولودية وهو السيناريو الذي يجب تفاديه.

الهلال يمر بمرحلة فراغ والحذر من انتفاضة الجريح

لن تكون مهمة الحمراوة في تحقيق الفوز أو التعادل في شلغوم العيد بالسهلة رغم وضعية المنافس والذي يمر بمرحلة فراغ بعد عجزه عن تحقيق الفوز في آخر ثلاث مباريات. وسيكون لزاما على أشبال المدرب عمراني التحلي بالجدية اللازمة وتفادي أي تهاون في مواجهة الشاطو لضمان تحقيق الفوز او التعادل ومن تم وتفادي أي مفاجأة غير سارة قد تعيد الحمراوة من جديد للمنطقة الحمراء.

نعماني يعوض قرتيل في قائمة ال18

ضبط مدرب الحمراوة عمراني خلال الحصة التدريبية الأخيرة التي جرت أول أمس الخميس، قائمة اللاعبين المعنيين بمواجهة هلال شلغوم العيد وهي القائمة التي شهدت تغييرا واحدا فقط تمثل في عودة المدافع نعماني والذي كان خارج الحسابات في المباريات الثلاثة الأخيرة.  ولقد جاءت عودة نعماني على حساب لاعب الوسط قرتيل الذي قرر المدرب عمراني الاستغناء عنه.

نحو تجديد الثقة في تشكيلة لياسما 

يتجه المسؤول الأول عن العارضة الفنية لمولودية وهران عمراني لتجديد الثقة في التشكيلة التي لعبت مباراة إتحاد العاصمة الأخيرة وذلك بمناسبة مباراة اليوم أمام هلال شلغوم العيد، حيث يحرص مدرب الحمراوة على الحفاظ على استقرار التشكيلة من جهة وكذا وضع الثقة في نفس العناصر التي حققت الفوز في المباراة الفارطة من منطلق لا نغير التشكيلة التي تحقق نتائج إيجابية.

بوكواسة لطفي حكما لمواجهة شلغوم العيد

 عينت اللجنة المركزية للتحكيم الحكم الدولي بوكواسة لطفي لإدارة مواجهة الجولة السابعة والعشرون بين هلال شلغوم العيد ومولودية وهران، على أن يساعده في مهامه كل من عبان وريموش. وستكون مواجهة شلغوم العيد الثانية من نوعها التي سيديرها بوكواسة لطفي للحمراوة هذا الموسم بعد لقاء الساورة في بشار ذهابا.

تعيينه يثير مخاوف الحمراوة 

تعيين الحكم بوكواسة لطفي لإدارة مواجهة هلال شلغوم العيد اثار مخاوف كبيرة وسط أسرة مولودية وهران وذلك بالنظر لسوابق هذا الحكم مع الفريق، حيث كان دائما محل انتقاد من الحمراوة في غالبية المباريات التي يديرها للفريق سواء داخل الديار أو خارجها، وكان يتم تحميله دائما مسؤولية تعثرات المولودية.

قائمة اللاعبين المعنيين بمواجهة هلال شلغوم العيد

 سوفي، دلة كراشاي، علاتي، خذير، مكاوي، خالي، بن علي، تميمي، نعماني، لقرع، بونوة، شاوتي، شاذلي، بن عمارة، دهار، قنينة، صيام، جعبوط .

الحاج علي 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P