الأولىمتفرقات

بحضور بولا  … في زيارة ميدانية و تفقدية على مستوى بلديتي زهانة و القعدة … والي معسكر يتفقد المنشات الرياضية

 قام والي معسكر، محمدي فريد بزيارة ميدانية و تفقدية على مستوى بلديتي زهانة و القعدة، و هذا بمعية رئيس المجلس الشعبي الولائي، السادة الأمين العام للولاية ، ممثلي السلطات الأمنية، المندوب المحلي لوسيط الجمهورية، أعضاء المجلس الأعلى للشباب، مدراء الهيئة التنفيذية و أعيان المنطقة و عامة المواطنين. و لقد شملت هذه الزيارة العديد من المرافق التربوية و الصحية والرياضية.  كما استمع الوالي لانشغالات المواطنين عبر كافة نقاط الزيارة .

أصر على انطلاق الأشغال في ملعب القعدة البلدي

بداية زيارة الوالي محمدي بدائرة زهانة كانت من معاينة وضعية الملعب البلدي ببلدية القعدة، حيث أصدر تعليمات صارمة بانطلاق أشغال تهيئة الملعب مع وضع العشب الاصطناعي خلال شهر مارس 2024. وقد أكد السيد الوالي على تحيين الدراسة من طرف مكتب الدراسات بالتنسيق مع الرابطة الولائية لكرة القدم ليكون قابل للاعتماد وفق المعايير المعمول بها في هذا المجال. وهو الذي يعتبر مكسب هام لشباب المنطقة، ويلعب دور كبير في ترقية الرياضة بالمنطقة وبعثها في بلدية القعدة.

…و إنجاز ملعبين جواريين في قرية السوايحية

 وفي ذات السياق الرياضي أسدى الوالي محمدي تعليمات لمدير التجهيزات العمومية بتعيين مكتب دراسات، لإنجاز ملعبين جواريين نظرا للمساحة الشاسعة مع تهيئتهم، على اعتبار أنه يوجد ملعب بلدي ببلدية القعدة والذي ستنطلق أشغال تهيئته قريبا.

وعد بزيارة زغلول قريبا

بعد تدخل المواطنين من قرية زغلول في لقاء الوالي محمدي فريد بالمجتمع المدني بزهانة، والذي كانت أغلبية مطالبهم بتهئية الملعب و بناء ملاعب جوارية، تأسف الوالي عن عدم زيارة القرية هذه المرة ووعد بالعودة إليها في القريب العاجل وبعبارة “زغلول في القلب وسأزورها قريبا.”

عاين الملعب البلدي لجنين مسكين

كما قام الوالي بمعاينة ملعب أحمد زبانة بجنين مسكين وأبدى إعجابه بأرضيته. كما دعا رئيس فريق  جنين مسكين لكرة القدم بطلاء المدرجات. و طلب بضرورة المحافظة على هذا المكسب الرياضي، مؤكدا على أهمية القطاع الرياضي و العمل على  تقديم الدعم المادي والمعنوي للفرق الرياضية.

نبيل شيخي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P