الرابطة الأولىالمحلي

“وداد تلمسان” التشكيلة تواصل التحضيرات … ومشكل ديون فندق الزيانيين حُلَّ

واصل تشكيلة فريق وداد تلمسان تحضيراتها، تحسبا للقاء السبت الذي تستضيف فيه الجريح أهلي برج بوعريريج، في أجواء جيدة وبتعداد مكتمل بعد عودة المصابين بما فيهم المهاجم نزواني عبد الحليم الذي غاب في الأسابيع الفارطة بسب الإصابة، هذا ويحاول الطاقم الفني تحضير عناصره جيدا للقاء الذي يبقى الوداد مطالبا فيه بالزاد لأن تضيع المزيد من النقاط لن يكون في صالح النادي بالنظر إلى المواجهات الصعبة المتبقية.

ديون فندق الزيانيين سيتم جدولتها

بعيدا عن تحضيرات الفريق للمواجهة القادمة التي تنتظره بتلمسان، أمام الضيف أهلي برج بوعريريج، قامت إدارة فريق وداد تلمسان بحل مشكل الديون العالقة، والتي كان يدين بها فندق الزيانيين للوداد، حيث أكدت مصادرنا من داخل بيت الوداد أن مسيري الزرقاء إلى اتفاق رسمي مع إدارة فندق “الزيانيين”، من أجل جدولة الديون وتسويتها في آجال لا تتعدى 8 أشهر. وبالعودة إلى هذه القضية فإن الوداد كان قد أجرى تربصا طويلا قبل انطلاق الموسم المذكور، غير أن الإدارة التي كانت متواجدة على رأس الفريق حينها عجزت عن تسوية تكاليف التربص، ليضطر القائمون على شؤون ذلك الفندق لرفع شكوى لدى العدالة التي أنصفتهم، ما جعل الوداد مهدّدا في أي لحظة بتجميد حسابه البنكي.

الفريق سيقضي ليلة مباراة البرج بالفندق

وبعد الخطوة التي أقدمت عليها الإدارة الحالية فيمكن القول إن الفريق قد تخلص من المشكل الذي هدده. وأمام الاتفاق التي توصّل إليه الطرفان أول أمس، فإن الوداد سيقضي ليلته التي تسبق مواجهة شباب أهلي البرج المبرّمجة هذا الموسم في فندق “الزيانيين”، حتى يتم وضع اللاعبين في ظروف تضمن لهم التركيز جيدا على هذا اللقاء الذي يبقى لزاما فيه على تشكيلة المدرب جمال بن شادلي الإبقاء على الزاد كاملا داخل أسوار ملعب العقيد لطفي، لعل أن يشفع لها ذلك بالابتعاد عن منطقة الخطر.

بزغود:”لا بديل عن الفوز أمام البرج”

بزغود
بزغود

“التدريبات تجري في ظروف عادية، وذلك ما يجعلنا نواصل العمل رفقة الطاقم الفني بكل جدية، حتى نكون على أتم الجاهزية للتحديات التي تنتظرنا في قادم المباريات بداية من مباراة البرج التي ستكون صعبة، لأن المنافس ورغم الوضعية التي يوجد فيها على مستوى سلم الترتيب، فإنه لن يأتي إلى تلمسان في ثوب الضحية، بل سيحاول إعطاء أفضل ما عنده، بغية تطليق النتائج السلبية. وبدورنا نبقى نعرف جيّدا ما ينتظرنا في هذا اللقاء، ولذا سنواصل التحضير في جدية كبيرة، كما علينا اتباع النصائح التي سيقدمها لنا الطاقم الفني سواء في الفترة الحالية أو حتى يوم المقابلة، لأن العمل بها من شأنه مساعدتنا على الظهور بأحسن وجه ممكن، ولهذا فنحن مطالبون بتحقيق الفوز في هذه المباراة، لعدة اعتبارات أبرزها تدارك الخسارة التي تلقيناها بملعبنا ضد نادي بارادو وأيضا تجديد العهد مع النتائج الإيجابية، قصد استرجاع الثقة في النفس، إضافة إلى تحسين تموضعنا على مستوى سلم الترتيب، ونتمنّى فقط أن تخدمنا الظروف هذه المرّة لكي نوفّق في الوصول إلى مبتغانا”.

ياسين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P