الرابطة الثانيةالمحلي

وداد تلمسان … الطاقم الفني يضع آخر اللمسات

تحسبا لمباراة الجولة السابعة من عمر بطولة الرابطة المحترفة الثانية للهواة، والتي سيكون فيها وداد تلمسان أمام مواجهة صعبة تجمعه بأولمبي المدية بملعب إمام إلياس هذا الثلاثاء، دخل الطاقم الفني بقيادة المدرب منقور بوعلام، في وضع اللمسات الأخيرة لضبط تشكيلته وتصحيح الأخطاء التي تعاني منها، خاصة وأن منقور يرى بأن العودة بنتيجة مرضية سيكون أمرا مهما من الناحية المعنوية قبل “الداربي” الصعب الذي سيخوضونه داخل أسوار ملعب العقيد لطفي يوم السبت القادم أمام جمعية وهران. حيث يعرف ذات التقني بأن أشباله أمام حتمية الإيمان في قدراتهم وعدم دخول المباراة في ثوب الضحية، لطالما أن الصمود في هذه المباراة لن يكون أمرا مستحيلا أمام منافس يوجد هو الآخر في نفس وضعية الوداد تقريبا. فزيادة على أن الفريقين غادرا حظيرة الكبار معا في الموسم المنقضي، فإنهما خاضا المواجهات الماضية بلاعبي الرديف تقريبا نظرا لمشكل الديون.

منقور وقف على جاهزية العناصر أمس

في هذا الإطار، قد خاض الفريق عشية أمس مواجهة تحضيرية ضد شباب بن باديس الناشط في بطولة الجهوي الأول قد سمحت للطاقم الفني بأخذ فكرة عن جاهزية كل عنصر خاصة الذين عادوا من إصابات مؤخرا أو الذين كانوا خارج الحسابات في المواجهات الملعوبة من عمر البطولة، الأمر الذي سيمكنه من الفصل بشكل شبه رسمي في التشكيلة التي سيقحمها أمام أولمبي المدية.

التشكيلة تختتم تحضيراتها غدا

تجدر الإشارة إلى أن أصحاب الزي الأزرق والأبيض سينهون تحضيراتهم الخاص باللقاء المذكور غدا من خلال خوضهم لحصة ستخصّص لوضع اللمسات الأخيرة، بينما التنقل إلى المدية يبقى مبرّمجا قبل 24 ساعة عن موعد اللقاء، حتى يتسنى للاعبين استرجاع أنفاسهم.

بن ساحة يباشر عمله

بعدما تم الاتفاق معه على تولي زمام أمور العارضة الفنية لفريق الرديف، خلفا لزميله المستقيل بوبلنزة محمد، باشر اللاعب السابق للزرقاء بن ساحة عبد العزيز مهامه نهاية الأسبوع، حيث  أشرف على أول حصة إذ تعول إدارة الوداد على المدرب السابق لوفاق سبدو من أجل إعادة الشبان للسكة الصحيحة والعمل على تكوين فريق تنافسي  علما أن رديف وداد تلمسان سجل أربع  تعادلات، منها اثنان داخل الديار وآخرين خارج الميدان مع انهزم في مناسبتين ، ولو أن النتائج التي حققها الشبان تبقى منطقية بالنظر إلى اعتماد فريق الأكابر على أحسن عناصر الرديف ،في صورة عرقوب ،بن عبد الحاكم والبقية.

ياسين 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P