الرابطة الأولىالمحلي

الجولة 19 من بطولة الرابطة المحترفة الأولى “وداد تلمسان 0 -0 سريع غليزان” الوداد يقتسم الزاد مع الرابيد ويبصم على سقوطه

ضيع فريق وداد تلمسان نقطتين ثمينتين حين تعادل مع سريع غليزان في المباراة التي احتضنها ملعب مركب العقيد لطفي بتلمسان زوال أمس برسم الجولة الـ 19 من عمر الرابطة المحترفة الأولى ،ليفوت بهذا التلمسانيون على أنفسهم فرصة إنعاش حظوظهم في البقاء ،ويؤكدون بشكل رسمي سقوطهم إلى القسم الثاني.

كرة شيبان تزعج بوشعور

في الشوط الأول من هذه المباراة لم يصنع الفريقان فرصة خطيرة ، حيث عرف الربع ساعة الأولى منها تحفظا من الجانبين ،لتأتي الدقيقة 15  التي كاد من خلالها  الفريق الضيف سريع غليزان أن يخادع الوداد عن  المهاجم شيبان الذي توغل  داخل منطقة العمليات وسدد كرة  مرت فوق العارضة الأفقية للحارس بوشعور.

بلغربي يهدد لكن بوسدر بالمرصاد

بعد هذه الفرصة أحس فريق وداد تلمسان بالخطر ،ليقود هجمة معاكسة عن طريق  اللاعب بلغربي في الدقيقة 16، أين استلم كرة داخل منطقة العمليات، ليسدد كرة تصدى لها الحارس بوسدر لتخرج للركنية.

بحراوي يضيع فرصة ثمينة

عشر دقائق بعدها، بلغربي يمرر كرة لزميله بحراوي لكن تسديدته لم لكن مركزة ،حيث ردها الحارس بوسدر في المرة الأولى لتجد عبدلي الذي أخرجها للركنية.

رأسية بالغ فوق الإطار

وقبل نهاية الشطر الأول من اللقاء ، ضيع بالغ على فريقه فرصة فتح باب التسجيل عندما حصل في الدقيقة 41  على توزيعة من  شيبان، لكن رأسيته جاءت فوق إطار المرمى.

بلعالم يهدد مع بداية الشوط الثاني

بعد عودتهم مباشرة من غرف تغيير الملابس ، حاول الوداد الوصول إلى مرمى الضيف سريع غليزان أين بادر بالهجوم، ليصنع بلعالم فرصة خطيرة في الدقيقة 48 بعد تلقيه تمريرة بينية من واسيني لكن كرته مرت فوق العارضة.

كرة بالغ تمر بجانب القائم وغربي يضيع مالا يضيع

وفي مقابل ضغط الوداد كاد المهاجم بالغ أن يباغت الحارس بوشعور في الدقيقة 67 ، وهذا بعد هجمة معاكسة قادها من الوسط ليتلاعب بالدفاع ويسدد كرة مركزة مرت بعيدة ببضع سنتمترات عن القائم الأيسر لمرمى بوشعور، ليعود قائد السريع غربي ويضيع فرصة بعدما وجد نفسه وجها لوجه مع بوشعور لكنه تباطأ في الدقيقة76.

بلغربي وجها لوجه مع بوسدر لكن كرته جانبية

وفي الدقيقة 78 البديل طالبي يقدم كرة على طبق من ذهب لزميله بلغربي في ظهر دفاع سريع غليزان ، ليجد نفسه وجها لوجه مع الحارس بوسدر ،لكن تسرع اللاعب السابق لاتحاد سيدي بلعباس حرمه من التهديف.

بونوة يحرم الوداد من الفوز في الوقت بدل الضائع

وعلى غرار عدة فرص ضيعها طيلة أطوار اللقاء ،حرم لاعب وسط وداد تلمسان فريقه من تحقيق نتيجة الفوز في الدقيقة 5 من الوقت بدل الضائع ، حين تلقى كرة في منطقة العمليات لكن تسديدته الضعيفة كانت بين أحضان الحارس بوسدر الذي أنقذ فريقه من هدف محقق ، لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P