الرابطة الأولىالمحلي

الجولة العشرون من الرابطة المحترفة الأولى … وداد تلمسان 0-0 شباب قسنطينة تعادل بطعم الهزيمة للوداد

دشن فريق وداد تلمسان سهرة أمس الأول عودته  إلى جو منافسة الرابطة المحترفة الأولى بتعادل سلبي ،حين استضاف شباب قسنطينة فوق أرضية ميدان مركب العقيد لطفي في مباراة الجولة الأولى من مرحلة الإياب ،التي انطلقت أطوارها بداية من الساعة 22:30 ،وهي النتيجة التي تعتبر سلبية للوداد الذي واصل تضييع النقاط داخل الديار.

ريتم منخفض في الشوط الأول

وعلى الرغم من حاجة فريق وداد تلمسان إلى نقاط المباراة ،إلا أنه لم يظهر بالوجه المطلوب خلال الشوط الأول حيث لم يخلق فرصة صريحة للتسجيل باستثناء تلك الكرات الجانبية التي لم تقلق الحارس القسنطيني على غرار قذفة إيبو زيدان في الد 17 ،أو رأسية عايشي في الربع ساعة الأخير .من جهته شباب قسنطينة حاول استغلال الوضع والضغط على مرمى الصوفي في عدة مناسبات لكن الحارس المذكور ،كان بمثابة حائط السد أمام هجوم مدينة الجسور المعلقة لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

الإصابة تعاود مباركي وتحرمه من  لقاء سطيف

عرفت نهاية الشوط الأول مغادرة المخضرم سفيان مباركي لأرضية الميدان بسب الإصابة التي عاودته من جديد ،بعدما حرمته من مداعبة الكرة لأكثر من 20 يوما حيث تم تعويضه باللاعب الشاب لكحل شمس الدين على مستوى محور الدفاع ،وبهذا يكون اللاعب السابق لشباب بلوزداد غير معني بمواجهة كأس الرابطة التي سيواجه فيها زملاءه وفاف سطيف بمدينة عين الفوارة السبت.

الوداد لعب ورقة الهجوم في الشوط الثاني

بعد عودتهم من غرف تغيير الملابس حاول رفقاء مباركي مباغتة الضيوف من خلال الهجمات المعاكسة ،خاصة وأن الطاقم الفني قد عزز الهجوم بدخول اللاعب الشاب ياسر بلعريبي ،رأس الحربة طويل والمخضرم أميري مكان كل من بلطرش ،رزمان وبن بلعيد ،حيث انتعشت القاطرة الأمامية نوعا ما مقارنة بالشوط الأول، لكن دون جدوى لتنتهي المباراة مثلما بدأت.

4 تغييرات على التشكيلة الأساسية

هذا وقد عرفت التشكيلة التي دخل بها فريق وداد تلمسان أول أمس ضد شباب قسنطينة 4 تغييرات مقارنة بتلك التي لعبت ضد بلوزداد ،وذلك بداية من عودة مباركي ،بلعالم ،زناسني وعايشي مكان أوكريف ،واسيني ،طويل وأميري على التوالي.

أوكريف، نزواني ،بن عاشور ، وبزغود، وواسيني  خارج قائمة الـ 18

عرفت القائمة التي استدعاها المدرب المساعد جواد يادل ،عدة تغيرات مقارنة بالقائمة التي مثلت الفريق في الجولات السابقة ،حيث خلت القائمة من اسم القائد أوكريف  محمد صاحب أكبر عدد من حيث المشاركات كأساسي ،حيث شارك صخرة الدفاع في كل لقاءات مرحلة الذهاب باستثناء المواجهتين اللتين عوقب فيهما أمام سيدي بلعباس وبارادو، ليحذف اسمه هذه المرة من القائمة لأسباب غير مفهومة ،ليضاف إليه المهاجم نزواني ،واللاعب الشاب بزغود الذي أدى مباراة جيدة عاد فيها الوداد بالتعادل أمام شباب بلوزداد ،كما عرفت القائمة غياب المهاجم بن عاشور ولاعب الوسط واسيني .

الرديف يواصل مسلسل التعثرات

سجل فريق رديف وداد تلمسان تعثرا جديدا على أرضه أمام الضيف شباب قسنطينة بهدف دون رد،وهي الهزيمة الثالثة على التوالي بعد تلك التي تكبدها أمام  سطيف وشباب بلوزداد في المباراتين السابقتين.

الفريق يشد رحاله غدا إلى سطيف

يشد فريق وداد تلمسان غدا رحاله نحو  عاصمة الهضاب العليا سطيف  لمواجهة النسر الأسود على ملعب الـ 8 ماي 45 ،في إطار دور الثمن النهائي من كأس الرابطة ،وهذا بعد لعبه لمواجهة الجولة الـ 20من المحترف الأول سهرة الثلاثاء .

ياسين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P