الرابطة الثانيةالمحلي

الجولة 6 من القسم الثاني هواة “وداد تلمسان 0 – 1 وداد بوفاريك” … الوات يسقط في الوقت بدل الضائع

تعثر فريق وداد تلمسان بملعبه، أمس في مباراة الجولة السادسة من بطولة القسم الثاني أمام ضيف وداد بوفاريك الذي باغت أشبال منقور في الوقت بدل الضائع عن طريق ضربة جزاء. وبالعودة إلى أطوار اللقاء المذكور، عرف تكافؤا في اللعب من الجانبين مع سيطرة طفيفة للزوار الذين حاولوا مباغتة شبان المدرب بوعلام من منقور في بعض المناسبات، إلا أن دفاع الزرقاء كان أكثر واقعية وكسر هجمات أبناء مدينة البرتقال. مثلما كان عليه الأمر خلال الدقيقة الـ 18 والتي عرفت خطأ دفاعيا من لاعب الوداد الذي أعاد الكرة لحارسه خالدي هذا الأخير تباطأ في إعادة الكرة إلى وسط الميدان ليستغل اللاعب بولعنصر الوضع ويخطف الكرة، لكن خالدي عاد وصحح الوضع بإخراج الكرة إلى الركنية. هذا وقد عاد هجوم الوداد في الدقيقة 27 بعد عمل جماعي انتهت فيه الكرة عند لاعب الوسط بن عبد الحاكم الذي مرر كرة بينية باتجاه زميله بن العباس لكن هذا الأخير تماطل في تسديدها نحو المرمى ليخرجها مدافع بوفاريك إلى الركنية. ليتواصل اللعب داخل وسط الميدان وذلك إلى غاية إعلان الحكم هامل عن نهاية المرحلة الأولى بالتعادل السلبي.

لاعبو الوداد طالبوا بضربة جزاء في الشوط الثاني

بعد عودة الفريقين من غرف تغيير الملابس حاول كل طرف التهديف خاصة أشبال المدرب منقور الذين ضيعوا فرصة جد ثمينة في الدقيقة 47 بعد كرة المهاجم التلمساني التي لم تكن مركزة، ليعود بن العباس في الدقيقة 70 ويتوغل داخل منطقة وداد بوفاريك ويسدد كرة لمست يد مدافع بوفاريك لكن الحكم هامل لم يعلن عن أي شيء ليأمر اللاعبين بمواصلة اللعب وسط غضب من الجمهور التلمساني واللاعبين الذين طالبوا بضربة جزاء.

سي عمار يباغت تلمسان في الوقت الإضافي 

في الوقت الذي كان يظن فيه الجميع أن الفريقين سيفترقان على نتيجة التعادل السلبي، حدث ما لم يكن في الحسبان، حيث أعلن الحكم هامل عن ضربة جزاء خيالية لصالح الزوار بحجة لمس مدافع الوداد للكرة بيده في منطقة العمليات ترجمها سي عمار لهدف السبق في الدقيقة 95 .

تغييران على التشكيلة

عرفت التشكيلة وجود تغييرين مقارنة بتلك التي شاركت في الجولة الماضية وهذا بعد الظهير الأيسر زقاي الذي استنفد عقوبته وكذا لاعب الرديف سيد أحمد عرقوب الذي استدعاه منقور لسد النقائص التي عانت منها تشكيلته بسب غياب ثنائي وسط الميدان لكحل شمس الدين وهريات محمد لتواجدهما تحت طائلة العقوبة المسلطة عليهما من طرف لجنة الانضباط.

بن طوشة في أول استدعاء

عرفت قائمة الـ 18 التي قام مدرب فريق وداد تلمسان، أمس، باستدعائها للمشاركة أمام وداد بوفاريك تسجيل المدافع المحوري عبد الرزاق بن طوشة لأول حضور له هذا الموسم، بعدما غاب عن رفقائه في الخمس مواجهات السابقة بسبب خضوعه لبرنامج إعادة التأهيل عقب عودته من الإصابة التي حتمت عليه الخضوع للجراحة في الموسم الماضي، حيث قرر الطاقم الفني استدعاء اللاعب السابق لمستقبل واد سلي بغية تعويض النقائص التي عانت منها التشكيلة بسبب العقوبة المسلطة على لحكل وهريات. في المقابل عرفت القائمة عودة اللاعبين خريص بعد تماثله للشفاء من الإصابة التي حرمته من التواجد ضمن التشكيلة في الجولات السابقة.

الرديف ينهار بثلاثية

تكبد رديف وداد تلمسان خسارة قاسية على يد الضيف وداد بوفاريك بثلاثية كاملة دون رد، وبهذا واصل الشبان سلسلة النتائج السلبية خاصة داخل الديار بعدما تعادلوا في الجولة ما قبل الماضية بتلمسان أمام ضيفه سريع غليزان، بعدها في الجولة الثانية أمام صفاء الخميس قبل أن يسقطوا أمام غالي معسكر، ويتعادلوا أمام كل من واد سلي والقبة خارج الديار.

ياسين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P