الرابطة الأولىالمحلي

الجولة 12 من بطولة الرابطة المحترفة الأولى “وداد تلمسان 0-3  إتحاد العاصمة ” الزرقاء تواصل الانهيار داخل الديار

سجل فريق وداد تلمسان انهزاما جديدا داخل دياره أمس على يد إتحاد العاصمة في مباراة الجولة الـ 12 من عمر الرابطة المحترفة الأولى بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد  ،وبهذا ظل فريق الزيانيين عاجزا عن تذوق طعم النتائج الإيجابية هذا الموسم باستثناء فوزه في أول جولة ،وهو الأمر الذي يؤكد أن الفريق التلمساني يتجه رويدا رويدا نحو القسم الأدنى.

محيوص يباغت الوداد

بداية اللقاء كانت حذرة من الجانبين بالرغم من حاجة وداد تلمسان للنقاط ، إلا أنه لم يبذل أي مجهودات تستحق الذكر خاصة خلال النصف ساعة الأول من الشوط الأول ،وهو ما سمح للزوار السيطرة على وسط الميدان ليفرضوا بهذا منطقهم على أصحاب الأرض ،الأمر الذي مكنهم من مباغتة مرمى الحارس علوي في الدقيقة 37 بعد عمل جماعي منسق من وسط الميدان وصلت خلاله الكرة  إلى المهاجم محيوص الذي سدد كرة مركزة سكنت شباك علوي .

مزيان يضاعف بعد خمس دقائق

وفي الوقت الذي كان فيه الفريق مجبرا على القيام بردة فعل إيجابية حدث العكس ،إذ وبعد مرور خمس دقائق فقط من الهدف الأول ،استطاع مزيان من جانب إتحاد العاصمة أن يسجل هدف الأمان والإطمئنان لفريقه ويعمق جراج الوداد في الدقيقة 42 بقذفة مركزة ،لينتهي الشوط الأول بخسارة الوداد.

ويعمق جراح الوداد في الشوط الثاني

هذا وقد عاد ذات اللاعب مزيان وعمق جراح الوداد مع بداية الشوط الثاني ،وذلك بعد ضغط فرضه هجوم إتحاد العاصمة في عدة مناسبات ليستطيع مسجل الهدف الثاني إضافة الثالث في الدقيقة 52 بعد استغلاله هفوة في دفاع الوداد الذي استسلم للأمر الواقع.

الطاقم الفني يعتمد على التشكيلة التي واجهت بسكرة

مثلما كان منتظرا قام الطاقم الفني للزرقاء بالاعتماد على  التشكيلة التي عادت بالتعادل في الجولة السابقة على حساب  اتحاد بسكرة ،هذا بالرغم من قيامه بتغيير واحد على القائمة الـ 18 من خلال استعادة مدافع الشاب لكحل شمس الدين، الذي ضيّع اللقاء السابق ضد اتحاد بسكرة بسبب معاناته من الإصابة لكنه تواجد على مقاعد البدلاء.

استنجد بزناسني وقاصدي في  محور الدفاع

وبالنظر إلى النقائص التي يعرفها دفاع الوداد ،خاصة في ظل الإصابات العديدة استنجد المدرب إيغيل بلاعبي الوسط زناسني حميدة وقاصدي في محور الدفاع.

الرديف يواصل الاستفاقة ويقصف بالثقيل

أكد رديف وداد تلمسان الفوز المسجل في الجولة الماضية ببسكرة  أمام الإتحاد المحلي ،حيث دك شباك الزوار بثلاثية كاملة مقابل واحد  وهي النتيجة التي أكد بها أشبال المدرب حوتي عودتهم القوية من بعيد في البطولة بعد مرحلة فراغ استطاعوا أن يتخلصوا منها بدليل أن فوز أو أمس هو ثالث فوز على التوالي ، وبنتيجة عريضة بعد ذلك المسجل في الجولة ما قبل الماضية أمام الضيف شبيبة الساورة برباعية دون رد  ،زيادة على الفوز المحقق أمام  مضيفه إتحاد بسكرة بثلاثية  لينجح بهذا فريق الشبان في العودة للانتصارات التي سجلها مع  البطولة ليرفع  رصيده  إلى 21 نقطة.

ياسين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P