الأولىالرابطة الأولىالمحلي

الجولة 16 من بطولة الرابطة المحترفة الأولى” وداد تلمسان 1-0  مولودية وهران ” الزرقاء تستعيد نغمة الإنتصار على حساب الجار

نجح أمس فريق وداد تلمسان في الظفر بنقاط مباراة داربي الغرب بالفوز على الجار مولودية وهران ، بهدف يتيم دون رد من إمضاء المدافع بن عمراوي داخل أسوار العقيد لطفي في مباراة الجولة الـ16 ،وبهذا يكون الوداد قد حقق ثاني فوز له في الموسم بعد سلسلة تعثرات.

بلعباس وبلعالم يهددان

دخل فريق وداد تلمسان اللقاء وهو يأمل في مباغتة الحمراوة ،حيث خلق بعض الهجومات التي هددت نوعا ما مرمى صوفي مثلما كان عليه الأمر في الدقيقة 7 بعد تخلص المهاجم بلعباس من مدافعي المولودية، ليوزع كرة  اتجاه بلمختار لكن الحارس يخطفها ،ليعود بلعالم ويسدد كرة رأسية في الدقيقة 11 لكن نعماني يخرجها للركنية.

بوشعور يحرم بوقطاية من افتتاح باب التسجيل

رد الحمراوة جاء في الدقيقة 15 بعد استغلال المهاجم بوقطاية لتراخي دفاع الوداد ،حيث وجد نفسه وجها لوجه مع الحارس بوشعور الذي أخرجها بالقدم إلى الركنية منقذا الفريق من هدف .

القائم يرد تسديدة بلمختار

هذا وتواصل هجوم الوداد الذي كاد أن يفتتح باب التسجيل في الدقيقة 25 بعد عمل جماعي انتهت فيه الكرة إلى قدم المهاجم بلمختار الذي رواغ وسدد كرة من الجهة اليسرى ،لترتطم بالقائم الأيمن لمرمى صوفى وتعود لكنها لم تجد أي أحد في المتابعة .

بن عمراوي يباغت صوفي

في الشوط الثاني حاول الوداد الوصول إلى شباك الضيوف بخلق بعض الهجمات على غرار اللقطة التي جاءت في الدقيقة 59 ، بعد ركنية وجدت رأس بلعالم لكن صوفي أخرجها للركنية التي تولى تنفيذها بلمختار نحو الرؤوس، لينوب المدافع بن عمراوي عن المهاجمين ويرتقي  فوق الجميع ليضع الكرة  في شباك الحارس صوفي .

كرة بوقطاية تزعج بوشعور

بعد الهدف حاول فريق مولودية وهران التعادل ،حيث كثف من هجماته أين هدد مرمى بوشعور في عدة مناسبات أبرزها فرصة البديل قرتيل في الدقيقة الأخيرة حين مرر كرة لبوقطاية  والتي مرت بجانب مرمى الوداد.

الحاج علي 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P