الرابطة الثانيةالمحلي

وداد تلمسان 1 – 1 شباب تموشنت … “السيارتي” تعقد وضعية “الزيانيين”

فشل وداد تلمسان في تطليق النتائج السلبية التي تلازمه منذ الجولة الـ 11، وهذا عندما فرض عليه التعادل من طرف شباب تموشنت، وكان الزيانييون قد تقدموا أولا في النتيجة، غير أن الزوار عادوا وأدركوا بعدها التعادل لتتعقد وضعية الوداد أكثر في المرتبة ما قبل الأخيرة على مستوى سلم الترتيب.

الشوط الأول كان سلبيا على طول الخط

الشوط الأول من مباراة وداد تلمسان مع ضيفه شباب تموشنت تميّز بمستوى فني متوسط على العموم، كما غابت الفرص السانحة للتسجيل رغم رغبة كل فريق في مباغتة منافسه، غير أن افتقار المهاجمين إلى التركيز والفعالية المطلوبتين حال دون تسجيل أشياء تستحق الذكر إلى غاية نهاية هذه المرحلة بنفس النتيجة التي بدأت بها.

شريف يسجّل وبلخيرة يرد

وفي الشوط الثاني انتعش اللعب بعض الشيء، بحكم أن كل فريق كان يريد مباغتة منافسه، وهو ما نجح فيه وداد تلمسان عند (د57) بفضل اللاعب شريف نسيم، الذي استطاع أن يفك شفرة دفاع الحارس عمارة، بعد عمل هجومي منسق، وعقب هذا الهدف خرج “السيارتي” من منطقته ليتمكن من معادلة الكفة في (د71) بواسطة اللاعب بلخيرة الذي تمكن من مباغتة الحارس بوشعور بتسديدة من داخل منطقة العمليات، ليتواصل اللعب حتى انتهت المقابلة بالتعادل هدف في كل شبكة.

إدارة الوداد عجزت عن تأهيل الجدد

عكس ما كان متوقعا، عجزت إدارة وداد تلمسان عن تأهيل المستقدمين الجدد، حيث أن القائمين على شؤون النادي كانوا قد قدموا بعض الضمانات لرابطة الهواة من أجل تسوية الديون، غير أن تلك الضمانات لم تكن كافية، ما جعل هيئة علي مالك، ترد بالسلب، وبهذا ستتواصل معاناة فريق عاصمة الزيانيين إلى أجل غير مسمى.

زقاي يغادر المباراة مصابا

رغم عودته إلى أجواء الميادين في الجولة الماضية بعد تعافيه من الإصابة، إلا أن الظهير الأيسر زقاي عمر، تلقى إصابة جديدة أمس ضد شباب تموشنت، الأمر الذي أجبره على مغادرة أرضية الميدان في الشوط الأول تاركا مكانه إلى زميله غمادي عماد.

عايشي يعود إلى التشكيلة الأساسية

سجّل المدافع المحوري لوداد تلمسان عايشي أيمن، عودته إلى التشكيلة الأساسية التي غاب عنها في آخر لقاءين ضد كل من نصر حسين داي ونجم بن عكنون، حيث أنه ضيّع اللقاء الأول بسبب تواجده تحت طائلة العقوبة التي كانت مسلطة عليه من طرف لجنة الانضباط التابعة لرابطة الهواة، بينما عاد المدرب منقور، وأشركه كاحتياطي في اللقاء الثاني.

رديف الوداد يحقق أول فوز

انتظر رديف وداد تلمسان إلى غاية الجولة الأخيرة لمرحلة الذهاب حتى يتذوّق حلاوة أول انتصار في الموسم، وذلك بعد أن فاز صبيحة أمس على حساب نظيره من شباب تموشنت بنتيجة هدف دون مقابل، علما بأن هذه المقابلة جرت بملعب الإخوة زرقة، عكس ما كان عليه الحال في الجولات السابقة التي كان يستقبل فيها الرديف بملعب العقيد لطفي.

الحارس الثاني لـ “السيارتي” يطرد بالبطاقة الحمراء

عقب لحظات قليلة من نجاح فريقه في معادلة الكفة، تلقى الحارس الثاني لشباب تموشنت بلال، البطاقة الحمراء المباشرة، حيث يكون قد تفوّه بكلام اتجاه الحكم المساعد، الأمر الذي كلفه الطرد من مقاعد البدلاء.

ياسين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P