الرابطة الثانيةالمحلي

وداد تلمسان 1- 2 رائد القبة … الوداد يفرط في الزاد

تكبد فريق وداد تلمسان خسارة مرة أكد بها عدم قدرته على البقاء أمس بأرضه أمام جمهوره على الجريح رائد القبة، في المباراة التي انتهت لصالح الزوار بهدفين دون رد.

بن حميدة ينقذ الفريق من هدف

عرف الشوط الأول تكافأ في اللعب مع انحصاره في وسط الميدان، حيث لم يخلق الجانبان فرص كثيرة باستثناء بعض المحاولات على غرار تلك التي صنعها.

الزوار في الدقيقة الـ30 والتي كادت أن تأني بثمارها لولا تدخل المدافع بن حميدة الذي أبعد الكرة من على خط المرمى منقذا فريقه من هدف محقق.

مخالفة شريف فوق الإطار 

في المقابل تحصل الوداد في الدقيقة الـ 34 على مخالفة من خارج منطقة العمليات نفيذها اللاعب شريف نسيم، غير أن كرته جاءت فوق العارضة الأفقية.

يحي شريف يباغت الوداد في نهاية الشوط الأول

على الرغم من محاولات الوداد في فك شفرة دفاع فريق رائد القبة عن طريق الهجمات المعاكسة وتكثيفها، إلا أن المخضرم يحي شريف عرف بخبرته كيف يهدي فريقه هدفا ثمينا في وقت جد حساس، أين وصل إلى شباك الزرقاء في الدقيقة 42 بعد استغلاله لكرة مدققة محررا رفقاه ومخلطا حسابات زاوي.

.. ويعمق الفارق في الشوط الثاني

في المرحلة الثانية من اللقاء، حاول فريق وداد تلمسان تعديل الكفة، لكن محاولته كانت بائسة بسب التسرع وهو الأمر الذي استغله الزوار لتعميق النتيجة عن طريق القناص يحي الشريف الذي زار شباك بوشعور للمرة الثانية في المواجهة على طريقة الكبار في الدقيقة 80.

شريف يقلص في نهاية المواجهة

هذا وقد قلص الوداد النتيجة في الدقيقة 89 عن طريق مخالفة مباشرة من خارج منطقة العمليات نفذها بنجاح شريف نسيم،على الرغم من ان الهدف لا جدوى منه بما أن الفريق قد ضيع أكبر حظوظه في البقاء.

زاوي جدد الثقة في تشكيلته

مبدأ الفريق الذي يفوز لا يتغير عمل الطاقم الفني لوداد تلمسان في مباراة أمس أمام رائد القبة، حيث حافظ على التشكيلة التي عادت في الجولة الماضية بالفوز من غليزان، أين حاول التقيد بالاستقرار خاصة وان بعض العناصر أكدت أحقية تواجدها.

ياسين              

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P