الرابطة الأولىالمحلي

الجولة 22 من الرابطة المحترفة الأولى “وداد تلمسان 1 -3   نادي بارادو ” النكسات متواصلة..

مثلما كان متوقعا، واصل فريق وداد تلمسان طريقه في تسجيل النتائج السلبية التي تقربه من الرابطة الثانية. حيث سقط أمس بميدان العقيد لطفي أمام ضيفه نادي بارادو في مباراة الجولة الـ 22 من عمر الرابطة الأولى بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل واحد.

  ريتم بطيء في بداية المرحلة الأولى

بالعودة إلى أطور اللقاء، عرفت بداية المرحلة الأولى منه مردودا محتشما من جانب لاعبي الوداد.  حيث فرضت عليهم سيطرة ملحوظة من طرف الزوار الذين حققوا استحواذا شبه كلي للكرة، خاصة في وسط الميدان.  في مقابل المحاولات المحدودة التي قام بها لاعبو “الوات” أين ظلوا يتابعون نقلات رفقاء بن بوعلي في الوسط. هذا إلى غاية العشر دقائق الأخيرة من المباراة التي عرفت تغييرا في النتيجة.

بوزوق يغير النتيجة في نهاية الشوط الأولى

تواصل اللعب في وسط الميدان مع سيطرة ملحوظة لرفقاء الدولي تيطراوي الذين حاولوا الوصول إلى مرمى بوشعور. كان لهم ذلك في الدقيقة 41 عن طريق المهاجم بوزوق الذي سجل هدفا على طريقة الكبار، من خلال تسديده لقذفة مقوسة من خارج منطقة العمليات عرفت طريقها نحو شباك الحارس التلمساني الذي رغم ارتمائه إلا أنه لم يقو على صد الكرة.

ڨناوي يضاعف عن طريق ضربة جزاء

وكعادته، وداد تلمسان انهار بعد تلقي شباكه الهدف الأول. بعد مرور دقيقتين فقط، هجمة يقودها لاعبو باردو عن طريق مسياد الذي سدد كرة أخرجها المدافع بحراوي بيده من المرمى ليعلن الحكم بن حمو عن ضربة جزاء ترجمها ڨناوي إلى الهدف الثاني.

الوداد أنهى المباراة بعشرة لاعبين

وزيادة على تلقي شباكه لهدفين في ظرف دقيقتين، خسرت تشكيلة الوداد خدمات العائد من العقوبة المدافع بحراوي الذي تلقى بطاقة حمراء بعد اخراجه للكرة بيده من خط المرمى متعمدا وهو ما زاد من معاناة الفريق أكثر فأكثر.

بولبينة يضيف الثالث

مثلما كان عليه الأمر في الشوط الأول لم يقم لاعبو المدرب سليماني بأية ردة فعل. حيث بقي نادي بارادو يسير اللقاء وكأنه في حصة تدريبية حيث كاد أن يعمق النتيجة في عدة مناسبات، ليوقع المهاجم الهدف الثالث بعد عمل جماعي قاده الضيوف حتى وصلوا إلى منقطة عمليات الوداد، ليضع المهاجم بولبينة الكرة داخل شباك الحارس بوشعور بكل رزانة في الدقيقة 81.

طالبي قلص النتيجة

وفي الوقت بدل الضائع، قلص فريق وداد تلمسان النتيجة عن طريق البديل طالبي، وهذا بعد تنفيذ عمور لمخالفة من خارج منطقة العمليات، ردها دفاع بارادو، لتجد الكرة قدم طالبي الذي وضعها داخل شباك مجادل في الدقيقة 93.

سليماني جدد الثقة في قائمته

بالرغم من الخسارة الثقيلة التي مني بها الفريق في قسنطينة في الجولة الماضية، إلا أن المدرب أحمد سليماني فضل أن يستدعي نفس القائمة التي سقطت أمام الس اس سي، باستثناء  التغيير الاضطراري المتمثل في استبعاد لاعب الوسط محمد هريات الذي يعاني من إصابة، مقابل توجيه الدعوة للاعب بحراوي حسام العائد بعد استنفاده  للعقوبة.

الرديف يقتسم الزاد مع الضيف

تعادل رديف وداد تلمسان مع ضيفه نادي باردو بنتيجة هدفين في كل شبكة. ليقتسم بهذا أشبال حوتي نقاط المباراة مع شبان الأكاديمية بعد تكبدهم لهزيمة ثقيلة في الجولة الماضية أمام فريق شباب شباب قسنطينة. ليعجزوا عن الاستفاقة ولو أن النتيجة تعتبر منطقية، بما أن شبان الزرقاء دخلوا بتشكيلة معظمها من الاحتياطيين أو لاعبي فئة أقل من 19 سنة. حيث أن جل عناصر الرديف تم استدعاؤهم من طرف المدرب سليماني في قائمة الـ 18 .

ياسين

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P