الرابطة الأولىالمحلي

 الجولة 30 من الرابطة المحترفة الأولى ” وداد تلمسان 1  -4 هلال شلغوم العيد ”  مهازل الوداد تتواصل!!

تكبد فريق وداد تلمسان هزيمة مذلة مرة أخرى بنتيجة 4 أهداف مقابل واحد، في مباراة الجولة الـ 30 من عمر بطولة الرابطة المحترفة الأولى التي استضاف فيها هلال شلغوم العيد انطلاقا من الساعة الرابعة مساءا داخل أسوار ملعب العقيد لطفي.

 بداية سريعة للضيوف وحراري يباغت الوداد

بالرغم من أن المباراة كانت تفرض عليهم تحقيق نتيجة إيجابية يفندون بها الشائعات التي حامت حول اللقاء، إلا أن لاعبي وداد تلمسان لم يصمدوا إلا بضعة دقائق مرت على انطلاقة البداية، لتتلقى شباكهم هدفين مباغتين عن طريق هجوم هلال شلغوم العيد الذي دخل المباراة بدون مقدمات. حيث سجل الهدف الأول في الدقيقة الـ 4 عن طريق حراري ليعود ذات اللاعب بعدها مباشرة ويضيف الثاني له ولفريقه في الدقيقة الـ 8 مستغلا تراخي دفاع الوداد ومعمقا من معاناة الزرقاء.

  قيبوع يضيف الثالث

في الوقت الذي كان على الوداد الاستفاقة، إلا أنه استسلم للأمر الواقع وتلقى الهدف الثالث في الدقيقة الـ 21 بعد عمل جماعي انطلق من وسط الميدان لتصل فيه الكرة لقدم قيبوع هذا الأخير الذي وضع الكرة في شباك الحارس التلمساني بوشعور، ممضيا هدف الأمان والإطمئنان لهلال شلغوم العيد الذي واصل هجومه لتعميق النتيجة أكثر.

لكحل يقلص للوداد

في الشوط الثاني واصل الفريق الضيف تحكمه في زمام أمور المباراة، رغم المحاولات المحتشمة للوداد الذي قلص النتيجة في الدقيقة الـ 53 بعد ركنية منفذة نحو الرؤوس، وضعها المدافع المحوري لكحل شمس الدين في شباك هلال شلغوم العيد مقلصا النتيجة.

مجهداوي يسجل ضد مرماه

لكن هذا الهدف لم يشفع للوداد الذي تلقى الهدف الرابع بنيران صديقة، وذلك عن طريق البديل مجهداوي الذي مباشرة وبعد الزج به من طرف المدرب سليماني ارتكب خطأ فادحا مسجلا ضد الحارس البديل سعيدي مؤكدا فشل الوداد في الدقيقة الـ 78 .

أصداء اللقاء 

قاصدي ومجهداوي يسجلان تواجدهما في القائمة

عرفت قائمة اللاعبين الـ 18 الحاضرة في مباراة أمس ضد هلال شلغوم العيد تغييرين بالمقارنة مع القائمة التي سجّلت حضورها في مواجهة اتحاد العاصمة الماضية، حيث تم استدعاء العائد لأجواء التدريبات مؤخرا قاصدي كسيلة، إضافة إلى لاعب الرديف مجهداوي، مقابل استبعاد الثنائي الشاب عثماني وبكار.

مباركي يعود للتشكيلة الأساسية

سجل المدافع مباركي سيد علي عودته للتشكيلة الأساسية، على حساب اللاعب بلمختار فتح الله، حيث  قد بصم على أول مشاركة أساسية منذ قدوم المدرب أحمد سليماني، لتولي زمام العارضة الفنية للوداد، كون أن خريج أكاديمية بارادو ظل في الفترة السابقة يكتفي بالدخول كبديل فقط.

سليماني غاب عن آخر مران

عرفت الحصة التدريبية الأخيرة التي أجرتها تشكيلة وداد تلمسان عصر الجمعة غياب المدرب أحمد سليماني على غير العادة، وهذا لأسباب تبقى غير معلومة، حيث أشرف المحضر البدني سرير إلياس ومدرب الحراس مزاير على الحصة، وهذا في حضور المدير الرياضي جلطي أين قام هذا الثلاثي بتحديد قائمة 18 التي حضرت اللقاء، وهو الأمر الذي يكشف الحالة المزرية التي وصل إليها الوداد هذا الموسم، مع العلم انه كان حاضرا في دكة البدلاء خلال لقاء أمس.

جلطي اجتمع باللاعبين في آخر حصة

بما أن فريق وداد تلمسان قد استقبل فريق هلال شلغوم العيد الذي كان بحاجة كبيرة للنقاط من أجل النجاة، على عكس الزرقاء التي لا تعني لها أي شيء، فإن الشائعات التي راجت حول محاولة بعض الأطراف شراء ذمم اللاعبين انتشرت بشكل كبير، وهو الأمر الذي جعل المدير الرياضي جلطي محمد يجتمع باللاعبين عصر الجمعة في آخر حصة ويطالبهم باللعب من أجل تشريف ألوان النادي، والحفاظ على سمعة الفريق وعادته وتقاليدهم، خاصة وأن نادي الزيانيين قد سبق له وأن أثبت احترام أخلاقيات اللعبة في العديد من المناسبات.

الرديف يتعثر من جديد

سقط رديف وداد تلمسان بثلاثية مقابل هدف في المواجهة التي جمعته برديف هلال شلغوم العيد، وبهذا يكون شباب الوداد قد سجلوا تعثرا جديدا بالرغم من أنه يبقى منطقيا لأبعد الحدود بما أن التشكيلة تعرف غياب العناصر البارزة والتي تم الاستنجاد بها من لتدعيم تشكيلة الأكابر.

جلطي غادر غاضبا بين الشوطين

هذا وقد كانت نتيجة الشوط الأول جد قاسية على نفسية المدير الرياضي جلطي محمد الذي غادر الملعب وكله غضب بعد نهاية الشوط الأول، حيث لم يتقبل اللاعب السابق للوداد المهزلة التي تعرض لها فريقه، بالخصوص وأنه كان قد اجتمع باللاعبين قبل المباراة وطالبهم بضرورة حفظ ماء الوجه وإبطال كل الشائعات التي حامت حول إمكانية ترتيب اللقاء، ليحدث العكس وهو الأمر الذي لم يتقبله المدير الرياضي.

ياسين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P