الرابطة الثانيةالمحلي

وداد تلمسان 2 – 0 صفاء خميس مليانة  … مع ” لكحل” و” مجهداوي” الودادي زاهي 

سجل فريق وداد تلمسان فوزا ثمينا بنتيجة هدفين دون رد، في لقاء الجولة الثانية التي استضاف فيها صفاء خميس مليانة داخل أسور مركب العقيد لطفي. بالنسبة لأطوار المباراة، فلم ترق إلى المستوى المطلوب من الجانبين حيث لم يعرف الشوط الأول فرصة تذكر باستثناء تلك اللقطة التي طالب خلالها لاعبو وداد تلمسان بضربة جزاء خلال الدقيقة 36، وذلك بحجة لمس لاعب صفاء خميس مليانة للكرة بيده داخل منطقة العمليات لكن الحكم طالب بمواصلة اللعب، ليرد بعدها الضيوف بهجمة معاكسة خلال الربع ساعة الأخير من الشوط الأول ومن حسن حظ الزرقاء أن القائم ناب عن الحارس خالدي يفترق الفريقان في المرحلة الأولى على التعادل وقع السلبي. الشوط الثاني عرف فريق وداد تلمسان كيف يصل إلى شباك الضيوف عن طريق اللاعب الشاب مجهداوي الذي أطلق رصاصة الرحمة على أنصار الزرقاء في الدقيقة 64 محررا رفقاءه، وموقعا أول هدف له مع أكابر الوداد وهو الأمر الذي فتح شهية رفيقه لكحل شمس الدين الذي أضاف الهدف الإطمئنان عن طريق قذفة قوية من خارج منطقة العمليات سكنت شباك الحارس بوطاقة في الدقيقة الـ 72 .

منقور يغيب عن دكة البدلاء للمرة الثانية

للمرة الثانية على التوالي، غاب المدرب رئيسي بوعلام منقور، عن دكة البدلاء وهذا بسب عدم تأهليه بعد من طرف الرابطة بسب عدم فسخ عقد المدرب السابق، حيث أشرف المدرب المساعد بتيوي على توجيه التشكيلة من داخل الملعب مثلما كان عليه الأمر في الجولة السابقة التي سقط فيها الفريق التلمساني بالشلف، مع العلم أن التقني بتيوي قد سبق له الاشراف على التشكيلة في الموسم الماضي بسب نفس السناريو المتمثل في عدم تأهيل المدرب سليماني أو إيغيل. في ذات السياق فقد تمكنت الإدارة من تأهيل المحضر البدني سرير ومدرب الحراس كبيبر اللذين تواجدا داخل على عكس الجولة السابقة.

أربعة تغييرات على التشكيلة

بعد فشل الخطة دفاعية التي اعتمد عليها الطاقم الفني في الجولة الأولى التي اعتبرت من أسباب الهزيمة، جعل الكل يطالب الطاقم الفني بضرورة مراجعة حساباته الابتعاد عن اللعب الدفاعي، قام الطاقم الفني بتغييرات جذرية على التشكيلة التي أقحمها يوم أمس أمام صفاء خميس مليانة وصلت إلى حد أربعة عناصر مقارنة بتلك التي تواجدت في لقاء واد سلي، حيث حاول المسؤول عن العارضة الفنية إعطاء كل العناصر فرصها من أجل إبراز إمكانيتها وبعث روح التنافس داخل المجموعة.

هؤلاء أساسيون..

بالحديث عن التغييرات التي قام بها الطاقم الفني لوداد تلمسان أمس أمام صفاء خميس مليانة مقارنة بالتي أقحمها الجولة الأولى، فقد مست منصب حراسة المرمى من خلال إقحام الحارس زكرياء خالدي مكان القائد بوشعور محمد، مع إشراك كل من لاعب الوسط هادف فارس، وكذا المهاجم فتح الله بلمختار، وابن العباس في مكان كل من بكاكشة، غمادي ويحي برويقات المصاب. هذا زيادة على استدعاء صانع الألعاب محمد هريات إلى قائمة الـ 18 بعدما كان خارج القائمة في الجولة الماضية بسب الإصابة التي حرمته من اللعب منذ مرحلة العودة في الموسم السابق.

الرديف يسجل ثاني تعادل

في المقابل تعادل رديف وداد تلمسان أمام ضيفه صفاء خميس مليانة بنتيجة هدف لمثله، سجل الشبان ثاني تعادل لهم بعدما فرضوا التعادل السلبي على مضيفهم مستقبل شباب واد سلي، في المباراة التي جمعت بينهما الأسبوع الفارط فوق أرضية ملعب بالشلف. بهذا يكون أشبال المدرب بوبلنزة قد ضيعوا نقطتين بالرغم من أن النتيجة تبقى منطقية بما أن التشكيلة التي اعتمد عليها عرفت أسماء جديدة وكذا عناصر من فئة أقل من 19 سنة بما أن الفريق الأول اعتمد على عناصر الرديف لأنه ممنوع من تأهيل الأكابر المستقدمين.

ياسين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P