الرابطة الأولىالمحلي

الجولة 21 من الرابطة المحترفة الأولى “وداد تلمسان 2 -3 أولمبي الشلف ” الجوارح يعمقون جراح الوداد

عاد فريق وداد تلمسان أمسية أمس إلى جو منافسة الرابطة المحترفة الأولى ،حين استضاف أولمبي الشلف  فوق أرضية ميدان مركب العقيد لطفي في مباراة الجولة الـ 21، والتي انتهت بخسارة قاسية لوداد تلمسان بثلاثية مقابل اثنين.

محرزي يباغت الوداد في  الدقيقة 17

وفي الوقت الذي كان ينتظر الوداد الفرصة للوصول إلى شباك أشبال زاوي سمير ،قام اللاعب محرزي بإمضائه لهدف مباغت في الدقيقة 17 بعد مخالفة مدققة نفذها المتألق بلجيلالي ناحية زميله محرزي الذي لم يفوت فرصة وضعها في شباك الوداد معلنا الهدف الأول لأولمبي الشلف .

بن عمران ينقذ الوداد من الهدف الثاني

هذا وقد كاد فرق أولمبي الشلف أن يعمق الفارق في الدقيقة 34 عن طريق  ويس  الذي وجد نفسه وجها لوجه مع الحارس صوفي ليرفع الكرة فوق رأسه ، ومن حسن الحظ أن  المدافع بن عمران كان في المكان المناسب ليبعد الكرة  من على الخط المرمى.

رزمان يضيع فرصة سانحة مع بداية الشوط الثاني

هذا وقد حاول لاعبو الوداد تعديل النتيجة خلال المرحلة الثانية من المباراة ،حيث خلقوا فرصة ثمينة في الدقيقة 47 عن طريق هجمة معاكسة ،انتهت بتوزيعة من البديل عاشي نحو زميله زرمان لكن هذا الأخير لم يستغل الفرصة جيدا مفوتا على الوداد هدف التعادل.

مسعودي ينوب عن المهاجمين ويعدل للوداد

الوداد كثف من هجماته التي توّجت بهدف التعادل في الدقيقة 64 بعد توزيعة عاشي المدافع المحوري و مسعودي يعدل النتيجة للزرقاء.

عليلي  أفسد فرحته بإضافة الثاني للشلف

ثلاثة دقائق بعد هدف التعديل المسجل من طرف الوداد ،استطاع عليلي أن يرجع المباراة مثلما كانت عليه بترجيح الكفة للجوارح في الدقيقة  د67 مستغلا  خطأ في دفاع الواداد.

وعياشي يبعث المباراة من جديد

بعد الهدف حاول الوداد الخروج بأخف الأضرار أين رمى بثقله في الهجوم بغية التعديل ليتمكن عايشي برأسية في د83 من تعديل الكفة للوداد.

محرزي يلحق بالوداد هزيمة قاسية

وفي الوقت بدل الضائع عاد مسجل الهدف الأول للشلف محرزي وألحق بالوداد هزيمة قاسية من خلال إضافته الهدف الثالث برأسية في الدقيقة 92.

أصداء

أوكريف وعايشي يعودان إلى قائمة الـ 18

بعد غيابه عن المباراتين الفارطتين أمام شباب قسنطينة في الجولة الماضية  لخيارات فنية ،وعن لقاء الكأس بسبب الإصابة عاد المدافع الصلب محمد أوكريف إلى قائمة الـ 18 التي استدعاها المدرب المرسم في منصبه جواد يادل ،و هو الأمر الذي ينطبق على المهاجم عايشي الذي عاد إلى القائمة بعد غيابه في مباراة الدور الثمن النهائي من السيدة الكأس والتي تأهل فيها الوداد على حساب سطيف.

يادل جدد الثقة في التشكيلة التي تأهلت أمام سطيف

هذا و قد فضل الطاقم الفني تجديد الثقة في التشكيلة التي افتكت تأشيرة التأهل في الدور الفارط على حساب وفاق سطيف والمتمثلة في صوفي في حراسة المرمى، عتو، بن عمران، مسعودي، لكحل، في الدفاع  زناسني  ،ايبوزدان، بلعلام. بن بولعيد ، في الوسط  بلطرش ، زرمان في الهجوم ،أين اعتمد على نفس الخطة التي واجه بها النسر الأسود .

مباراة خاصة لبن عمران

زيادة على أهمية المواجهة بين الوداد والشلف ،فإنها كانت ،خاصة جدا بالنسبة للمدافع الأيمن خير الدين بن عمران، الذي واجه جمعية الشلف بعدما حمل ألوانها لثلاثة مواسم كاملة، قبل أن يلتحق بالوداد خلال فترة التحويلات الصيفية الحالية، حيث التقى بزملائه بما أنه يعرف معظمهم .

الرديف يضع حدا للنتائج السلبية

نجح رديف فريق وداد تلمسان في وضع حد للنتائج السلبية بفوزه على رديف أولمبي الشلف بهدف دون رد من إمضاء سماحي ،وقد جاء هذا الفوز عقب ثلاثة هزائم متتالية   تكبدها أمام  سطيف وشباب بلوزداد ،وشباب قسنطينة.

ياسين

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P