الرابطة الأولىالمحلي

الجولة الـ 10 من بطولة الرابطة المحترفة الأولى “وداد تلمسان 2 -3 شبيبة الساورة ” الساورة تعمق جراح الوداد

انهزم فريق وداد تلمسان أمس على أرضه بنتيجة ثلاثة أهدف مقابل اثنين على يد الضيف شبيبة الساورة في مباراة الجولة الـ 10 من عمر الرابطة الأولى ، التي جمعت بينهما فوق أرضية ميدان ملعب العقيد لطفي.

بونوة يهدد وسعد يرد

بداية هذه المواجهة انطلقت دون مقدمات ، حيث كان أصحاب الأرض السباقين في الدقيقة 6 عن طريق صانع الألعاب الذي لم يستغل فرصة ثمينة لفتح باب التسجيل لصالح الوداد ، وهذا بعد تواجده في وضعية جيدة داخل منطقة العمليات ، لكن التسرع حرمه من التهديف ،ليرد فريق شبيبة الساورة في الدقيقة 8  عن طريق سعد وهذا بعد مخالفة منفذة من أقاسم والتي ردها دفاع الوداد لكن تسديدة سعد وجدت في طريقها الحارس بوشعور.

بوشعور يغادر إضطراريا في الدقيقة 13

في الوقت الذي كان فيه الوداد يبحث عن الوصول إلى شباك الساورة ، حدث ما لم يكن في الحسبان ،وذلك بعد الإصابة التي تعرض لها الحارس بوشعور بسب التواء في الكاحل تعرض له لما كان بصدد إعادة الكرة إلى وسط الميدان ، وهو الأمر الذي حتم على المدرب إيغيل استبداله بالحارس الثالث سعيدي في الدقيقة الـ 13.

لحمري يفتتح باب التسجيل في  الدقيقة 33

استطاع فريق شبيبة الساورة أن يفك شفرة دفاع الوداد في الدقيقة 33 عن طريق ضربة جزاء أعلن عنها حكم المباراة،  بعد تدخل الحارس البديل سعيدي داخل منطقة العمليات على مهاجم الساورة مما سبب له عرقلة  ،ترجمها لحمري إلى هدف السبق لصالح نسور الجنوب.

… وسعد عمق النتيجة

بعد هذا الهدف لم يقو فريق وداد تلمسان على العودة في النتيجة ، وهذا بعد تحكم فريق شبيبة الساورة في زمام الأمور، الأمر الذي مكنها من تعميق الفارق عن طريق سعد الذي عرف كيف يضيف هدف الأمان لفريقه في الدقيقة الأخيرة من عمر الوقت الأصلي للشوط الأول.

لاعبو الزرقاء طالبوا بضربة جزاء

بعد انطلاق المرحلة الثانية حاول فريق وداد تلمسان العودة في النتيجة من خلال تكثيف هجماته ،حيث طالب لاعبو الزرقاء بضربة جزاء في الدقيقة 55 بعد لمس أحد مدافعي الساورة للكرة باليد في منطقة العمليات، لكن الحكم لم يحتسب أي شيء وطالب بمواصلة اللعب .

بونوة يقلص الفارق

وفي الدقيقة 61 استطاع صانع الألعاب بونوة تقليص الفارق ،وذلك بعد مخالفة نفذها زناسني من خارج منطقة العمليات نحو الرؤوس لتجد في طريقها اللاعب السابق لإتحاد سيدي بلعباس الذي عرف كيف يضعها في شباك حارس شبيبة الساورة سعيدي.

سعد يقضي على أحلام الوداد

وفي الوقت الذي كان خلاله أشبال إيغيل يحاولون تعديل النتيجة ، عاد مسجل الهدف الثاني لشبيبة الساورة سعد وقضى على أحلامهم في الدقيقة 83 عن طريق رأسية محكمة وضعها في شباك الوداد.

قالي يقلص مرة أخرى

في الدقيقة الأخيرة من المواجهة ، عاد البديل قالي وسجل الهدف الثاني للوداد في المباراة مقلصا النتيجة عن طريق ضربة جزاء أعلن عنها الحكم سليماني ،لكن دون جدوى لتنتهي المواجهة بخسارة جديدة للوداد .

بحراوي وشريف خارج القائمة

عرفت  قائمة اللاعبين الـ 18 التي استدعاها المدرب مزيان إيغيل أمس أمام شبيبة الساورة غياب المدافع الأيمن بحراوي حسام والظهير الأيسر شريف نسيم، مع عودة  لاعب الوسط بونوة رضوان والمهاجم مباركي سيد علي.

بونوة ، شيراني ومباركي يعودون للتشكيلة الأساسية

قام المدرب إيغيل مزيان بثلاث تغييرات على التشكيلة الأساسية التي واجهت أمس نسور الجنوب ، مقارنة بالتشكيلة التي كانت حاضرة في لقاء الجولة الماضية ضد أمل الأربعاء، وذلك بإشراك الظهير الأيمن مباركي رسيم في مكان بحراوي حسام، وكذا المدافع الأيسر شيراني على حساب لاعب الرديف شريف نسيم، زيادة على  بونوة وحيد مكان بلعالم

الرديف ينتفض

أوقف  رديف وداد تلمسان سلسلة نتائجه السلبية بفوزه أمس الأول أمام الضيف شبيبة الساورة برباعية دون رد، لينجح بهذا  فريق الشبان في العودة للانتصارات التي سجلها مع  بداية البطولة بفوزه في الجولات الثلاثة الأولى  قبل أن تتوقف لمدة ست جولات ، وهذا إلى غاية مواجهة أول أمس والتي رفع من خلالها  رصيده  إلى 15 نقطة.

ياسين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P