الرابطة الأولىالمحلي

الجولة 26 من بطولة الرابطة المحترفة الأولى   ” وداد تلمسان 3 – 1 إتحاد المدية” الوداد يطيح بالمدية ويسجل أحلى ثلاثية

حقق فريق وداد تلمسان عصر أمس ، فوزا ثمينا بثلاثية مقابل هدف  أمام فريق أولمبي المدية  ،فوق أرضية مركب العقيد لطفي في مواجهة تدخل ضمن  فعاليات الجولة 26 من الرابطة المحترفة الأولى  ، وهو الفوز الذي أنعش به حظوظه أكثر في تحقيق البقاء .

سيطرة الوداد لم تأت بالجديد

وبالعودة إلى أطوار المقابلة فقد دخلها الوداد منذ البداية ، بنية تأكيد النتيجة السابقة حيث فرض سيطرته على الضيف أولمبي المدية منذ البداية،عن طريق رأسية طويل في  (د2) بعد توزيعة عايشي لكن الحارس علاوي، كان في المكان المناسب ،ليعود عايشي ليسدد كرة من خارج منطقة العمليات في (د19)، لكن حارس المدينة ينقذ مرماه ، مثلما كان عليه الأمر في (د21)، عندما سدد المهاجم سماحي، كرة قوية، أخرجها علاوي، ببراعة كبيرة إلى الركنية التي نفذت دون أن تحمل في طياتها أي جديد.

عايشي يحرج علاوي

هذا وقد تواصل ضغط الوداد إلى غاية الدقائق الأخيرة من اللقاء، حيث كاد اللاعب عايشي أن يغير النتيجة بعد عمل فردي وتسديدة مركزة ،لكن حارس المدية واصل مهمته في التصدي للهجمات  إلى أن أعلن الحكم أعراب، صافرة نهاية الشوط الأول بنفس النتيجة التي بدأت بها المباراة.

سماحي يفك شفرة دفاع المدية

وعلى عكس المرحلة الأولى لم يستطيع فريق أولمبي المدية الصمود أمام هجمات الزرقاء، التي توجت بهدف السبق في (د 54) عن طريق المهاجم الشاب سماحي محمد الذي استغل كرة مرتدة من الحارس علاوي بعد تسديدة أميري ، ليضعها في شباكه معلنا الهدف الأول للوداد.

طويل يعمق الفارق ويضيف الثاني والثالث

هذا الهدف المسجل من طرف سماحي فتح شهية رفقائه لتعميق النتيجة ،حيث كان لهم ذلك في (د 68)،عن طريق طويل وهواري الذي تلقى تمريرة على طبق من المهاجم عاشي منبر ،لم يتأخر في وضعها في شباك الحارس علاوي بتسديدة مركزة معلنا الهدف الثاني، ليعود نفس اللاعب في د(78 ) ويقضي على أحلام الضيوف بإضافة الهدف الثالث  في المباراة والثاني له مطلقا رصاصة الرحمة على رفقائه .

دادش يقلص للمدية

بعد دقيقة من إضافة اللاعب طويل للهدف الثالث ، استطاع مهاجم أولمبي المدية من تقليص النتيجة عن طريق دادش وليد في(د79) ، بعد هجمة معاكسة ،رغم رفع راية الحكم المساعد بحجة التسلل، إلا أن الحكم أعراب احتسب الهدف.

أميري يعود للتشكيلة الأساسية

مثلما كان منتظرا لم يقم المدرب عمراني بتغييرات على التشكيلة التي حققت الفوز الثمين في الجولة الماضية أمام سكيكدة، باستثناء تغيير واحد تمثل في الاعتماد على اللاعب أميري علي، في مكان واسيني حسام الدين، حيث سجل اللاعب السابق لشباب بلوزداد أول ظهور له كأساسي مع التشكيلة  منذ انطلاق مرحلة العودة، كون أن اللاعب المذكور ظل يكتفي بالتواجد احتياطيا أو خارج قائمة اللاعبين الـ 18 في اللقاءات السابقة.

رديف الوداد يقتسم النقاط مع الضيف

بعد خسارته في الجولة الماضية أمام شبيبة سكيكدة ،فشل رديف الوداد في الحفاظ على النقاط ،حيث اقتسم النقاط مع الضيوف الذين فرضوا عليه التعادل الإيجابي هدف في كل شبكة ،وهي النتيجة التي تبقى منطقية في ظل غياب العديد من الركائز الأساسية التي شاركت مع الرديف المتمثلة  في الرباعي بن عمراوي، قنيش، تلميد وشريف.

ياسين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P