الأولىالرابطة الأولىالمحلي

الجولة الثالثة والعشرون من الرابطة المحترفة الأولى “وداد تلمسان vs مولودية وهران “… “اللي ضيعوه مع المدية لازم يخلفوه مع تلمسان مهما كان الحال”

سيكون ملعب العقيد لطفي بتلمسان عشية اليوم مسرحا لمواجهة داربي الغرب الكبير بين الوداد المحلي ومولودية وهران ،في مباراة لا تقبل القسمة على إثنين للفريقين سواء الوداد الذي يصارع من أجل ضمان البقاء،  أو المولودية التي تسعى للحفاظ على مكانتها في البوديوم . ويبقى التعثر ممنوعا على تشكيلة المدرب مضوي خير الدين لتفادي الدخول في مرحلة الشك خاصة بعد تضييع نقطتين في الجولة الفارطة أمام المدية .

مضوي ركز على الجانب البسيكولوجي

في سياق تحضيراته للتشكيلة لمواجهة الداربي أمام وداد تلمسان  ،ركز المسؤول الأول عن العارضة الفنية للحمراوة مضوي خير الدين على الجانب البسيكولوجي وذلك في خطوة منه لإخراج لاعبيه من مرحلة ما بعد تعثر المدية ،وكذا ضمان جاهزية المجموعة من الجانب النفسي والذي يبقى مهما كثيرا ويصنع الفارق في مباريات الداربي .

اللاعبون مجبرون على إظهار ردة فعل قوية

بعدما مر التعثر الأخير المسجل داخل الديار أمام أولمبي المدية مرور الكرام على بيت مولودية وهران، سيكون لزاما على رفقاء المهاجم مطراني إظهار ردة فعل إيجابية وقوية في مواجهة الداربي أمام تلمسان ،خاصة وأن الكرة باتت في مرمى أشبال المدرب مضوي خير الدين المجبرين على تفادي أي تعثر جديد للحفاظ على كامل حظوظهم في مواصلة المنافسة على البوديوم.

مضوي سيجري تغييرات على مستوى التشكيلة

بعد التعثر الأخير أمام أولمبي المدية والوجه الشاحب الذي ظهرت به بعض العناصر في تلك المباراة، سيجد مدرب الحمراوة مضوي نفسه مضطرا لإحداث بعض التغييرات على مستوى التشكيلة التي سيعتمد عليها في مباراة تلمسان.  ومن المنتظر أن تمس تغييرات التقني السطايفي الهجوم وبدرجة أقل وسط الميدان الدفاعي.

نحو عودة بوطيش لتعويض بونوة المصاب

في ظل غياب لاعب الوسط بونوة عن مباراة اليوم أمام تلمسان بداعي الإصابة، لن يجد مدرب مولودية وهران مضوي خير الدين أفضل من اللاعب بوطيش للاعتماد عليه على مستوى وسط الميدان الدفاعي ، خاصة وأن لاعب جمعية وهران سابقا كان من بين أبرز الركائز في التشكيلة ويتفاهم بشكل جيد مع لقرع في الاسترجاع.

مضوي سيحدث ثورة في الهجوم

بعد الانتقادات العديدة التي وجهت للهجوم في مباراة المدية الأخيرة،  سيضطر المدرب مضوي لإحداث ثورة في الهجوم وذلك بمنح فرصة لأسماء جديدة في محاولة من مدرب الحمراوة لمنح هجوم فريقه نفسا جديدا،  ومن تم تعزيز حظوظ الفريق في تحقيق أفضل نتيجة ممكنة بملعب العقيد لطفي بتلمسان.

التشكيلة تنقلت أمس إلى تلمسان

تنقل تشكيلة مولودية وهران عشية أمس الثلاثاء إلى عاصمة الزيانيين مباشرة بعد الحصة التدريبية الأخيرة،  حيث شد وفد الحمراوة الرحال برا عن طريق حافلة الفريق ،وكانت الوجهة نحو فندق رونيسونس الذي سبق لرفقاء الحارس ليتيم وأن أجروا فيه في الصائفة تربصهم المغلق لمدة عشرة أيام.

الداربي معني بالنقل التلفزي على القناة السادسة

مثلما سبق وأن أشرنا إليه في عدد أمس،  ستكون مواجهة داربي الغرب بين وداد تلمسان ومولودية وهران معنية بالنقل التلفزي على المباشر على القناة الجزائرية السادسة ،حيث وقع اختيار القسم الرياضي للتلفزيون العمومي على هذه المواجهة بالنظر لطبيعتها كداربي وأهميتها للفريقين .

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P