الرابطة الأولىالمحلي

الجولة 18 من البطولة المحترفة الأولى ” وداد تلمسان1-1 نصر حسين داي ” تعادل مر للزيانيين

فشل فريق وداد تلمسان في الحفاظ على الزاد كاملا، حين واجه ظهيرة اليوم ضيفه نصر حسين داي على أرضية ملعب العقيد لطفي في مباراة لُعبت برسم الجولة ال 18 من عمر البطولة المحترفة الأولى، الذي عاد بتعادل ثمين إلى العاصمة.

صوفي ينقذ الوداد من هدف محقق

بداية المواجهة شهدت، ضغطا من طرف الفريق الزائر الذي شن عدة هجمات أربكت دفاع الوداد، الذي كاد أن يتلقى هدفا محققا بعد استغلال بن عياد خطأ فادح من المدافعين ليتوغل داخل منطقة العمليات ويسدد كرة أخرجها الحارس صوفي من على خط المرمى في الدقيقة 17.

العارضة تحرم الوداد من التسجيل

رد الوداد جاء في الدقيقة 29   بعد عمل من وسط الميدان أميري يوزع كرة في الجهة اليسرى على طبق من ذهب لبلطرش هذا الأخير يسدد كرة يردها الحارس، لتجد قدم إبيو زيدان لكن العارضة تنقذ حارس النصرية من هدف محقق.

بوسالم يباغت الوداد في نهاية الشوط الأول

واصل الفريق الزائر هجماته عن طريق بانوح وبن عياد، والتي أثمرت في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول عن هدف مباغت جاء بعد عمل جماعي لتصل الكرة إلى بوسالم في منطقة العمليات وضعها في شباك الحارس صوفي بكل سهولة.

…وإيبو زيدان يعدل للوداد

بعد عودة الفريقين من غرف تغيير الملابس، حاول لاعبو الوداد التدارك حيث باشروا هجوماتهم التي أثمرت بهدف التعادل في الدقيقة (56)، عن طريق الظهير الأيسر إيبو زيدان الذي تلقى تمريرة من بلعالم ليسدد كرة مركزة عرفت مسارها نحوشباك النصرية.

أصداء

ثاني خسارة على التوالي للرديف

بعد انهزامه في الجولة الماضية ببشار، فشل رديف وداد تلمسان في تحقيق الاستفاقة أمس، أين سجل تعثرا جديدا على أرضه أمام نصر حسين داي في المواجهة التي انتهت بثنائية مقابل واحد للزوار ليتوقف عداده عند النقطة 23 وسط الترتيب.

قائمة الـ 18 تستعيد بن عمران، بن بلعيد وزرمان

عرفت قائمة الـ 18 المستدعاة أمس لمواجهة نصر حسين داي أربعة تغييرات مقارنة بتلك التي واجهت فريق شبيبة الساورة، حيث وجه الطاقم الفني الدعوة لبن عمران بن بلعيد المتعافيان من الإصابة التي حرمتهما من المشاركة في الجولات الماضية، هذا بالإضافة إلى المهاجم زرمان المستبعد في اللقاء الماضي بسبب العقوبة حيث أنه لم يشارك مع الأكابر منذ لقاء البرج، بالرغم من استنفاذه العقوبة لخيارات فنية.

بن شادلي يستدعي سماحي

سجل اللاعب سماحي أول ظهور له في القائمة، منذ تولي المدرب جمال بن شادلي للعارضة الفنية، وذلك بعد آخر مشاركة له مع الأكابر ضد اتحاد سيدي بلعباس في الجولة التاسعة.

سيدهم يرجع إلى بيته

بمناسبة لقاء أمس الذي جمع الوداد بنصر حسين داي تمكن اللاعب السابق لوداد تلمسان سيدهم من العودة إلى أسوار ملعب العقيد الذي أبرز فيه موهبته، قبل أن يتقمص ألوان العديد من الفرق المعروفة في الرابطة الأولى على غرار اتحاد سيدي بلعباس ووفاق سطيف وصولا إلى نصر حسين داي.

الرابطة تحدد موعد مواجهة بلوزداد

حددت الرابطة الوطنية لكرة القدم موعد المواجهة المتأخرة عن الجولة الـ 13 من عمر البطولة المحترفة الأولى، التي تجمع الوداد بمستضيفه شباب بلوزداد ،بملعب 20 أوت بالعاصمة وهذا بتاريخ الـ 26  من الشهر الجاري.

ياسين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P