الرابطة الثانيةالمحلي

وداد تلمسان1- 2 مستقبل واد سلي … الزرقاء تواصل هدر النقاط وتصعب من مهمتها في البقاء

سقط فريق وداد تلمسان بنتيجة هدفين مقابل هدف في مباراة الجولة الأولى من مرحلة العودة التي جمعته بالضيف مستقبل واد سلي داخل اسوار مركب العقيد لطفي، ليتأكد بهذا توجه الوداد بخطى ثابتة نحو تسجيل سقوط آخر إلى القسم الأدنى.

دفاع الوداد امتص ضغط الضيوف

وبالعودة إلى أطوار هذه المواجهة عرفت سيطرة كلية لأصحاب الضيافة الذين فرضوا منطقهم منذ البداية على مرمى الوداد، لكن دون جدوى وهذا أمام الخطة الدفاعية التي انتهجها الطاقم الفني للزيانيين والتي امتصت ضغط لاعبي الفريق البرتقالي، رغم محاولاته العديدة.

شريف يهدد في أول فرصة

على الرغم من ضغط الزوار على مرمى وداد تلمسان، إلا أن الوداد كاد يفتتح باب التسجيل في الربع ساعة الأول من المواجهة وذلك عن طريق هجمة معاكسة قادها الظهير الأيسر شريف نسيم الذي فعل كل شيء بمراوغته للدفاع المستقبل وتسديد كرة ردها حارس الضيوف، لكن لم تجد أي لاعب في المتابعة.

قائمة الوداد ضمت 17 لاعبا

بالنظر إلى النقائص التي تعرفها تشكيلة وداد تلمسان، فقد اضطر الطاقم الفني لاستدعاء 17 لاعبا فقط في سابقة من نوعها في تاريخ الزرقاء، وهذا نظرا للغيابات العديدة التي تعرفها تشكيلة بسب الإصابات التي تعاني منها، هذا زيادة على شح التعداد الذي يمثله لاعبو الرديف فقط، ومغادرة عدة عناصر خلال مرحلة التحويلات الشتوية، وكذا عدم تأهيل المستقدمين في خلال الصائفة الماضية وهو ما يؤكد صعوبة مهمة الفريق.

الرديف يواصل سلسلة التعثرات

من جهته، رديف وداد تلمسان عجز عن تحقيق الاستفاقة، حيث تعثر على أرضه بنتيجة هدف دون رد من إمضاء بن توتة في مباراة أمس أمام شبان مستقبل واد سلي، وبهذا يعجز لحد الآن أشبال المدرب بن ساحة عن الاستفاقة حتى ولو أن النتائج المسجلة من طرفهم تعتبر منطقية نوعا ما، بما أن   التشكيلة التي تمثل فريق الرديف قد فقدت أبرز العناصر التي تم ترقيتها منذ بداية الموسم للعب مع الأكابر.

ياسين 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P