الرابطة الأولىالمحلي

الجولة 32 من بطولة الرابطة المحترفة الأولى “وداد تلمسان2-1  شباب بلوزداد ” الوداد يطيح ببلوزداد

حقق فريق وداد تلمسان عشية أمس فوزا ثمينا بنتيجة (2-1) ،على حساب رائد البطولة شباب بلوزداد فوق أرضية ميدان مركب العقيد لطفي  في مباراة  الجولة الـ 32   من عمر البطولة، وهو الفوز الثمين الذي كان من الواجب على الزرقاء تسجيله للحفاظ على حظوظها في البقاء.

سعيود يفتتح باب التسجيل مبكرا

وبالعودة إلى أطوار هذه المباراة ،فلم يصمد خلالها فريق وداد تلمسان طويلا ،رغم حاجته للنقاط إذ وبعد بعض المحاولات المحتشمة من طرف أشبال عمراني ،استطاع فريق شباب بلوزداد افتتاح باب التسجيل في الدقيقة 10 بعد عمل جماعي منسق انتهت فيه الكرة  عند أمير سعيود الذي لم يجد صعوبة في وضعها داخل شباك حارس الزرقاء كمال صوفي .

أميري يعدل النتيجة

بعد هذا الهدف خرج لاعبو الوداد من منطقتهم بغية تعديل النتيجة وتدارك الوضع ،حيث كان لهم ذلك في الدقيقة 23 عن طريق اللاعب أميري ،بعدما تحصل على كرة مختلفة من بعد 25 متر أسكنها شباك حارس السياربي موساوي ،معدلا الكفة للزرقاء.

طويل يمنح التقدم للوداد

في الشوط الثاني رمى الوداد بكل ثقله في الهجوم بغية ترجيح الكفة لصالح الفريق ،خاصة مع التغييرات التي أحدثها المدرب عمراني  ،لينجح خط الهجوم في فك شفرة دفاع الرائد في الدقيقة الـ 83 وذلك بعد ركنية منفذة بإحكام نحو الرؤوس من طرف البديل سماحي ،طويل يرتقي فوق الجميع ويضعها في الشباك بكل رزانة مانحا الأفضلية للوداد .

الدفاع يسترجع بن عمران و أوكريف

مقارنة بالجولة الماضية التي سقط فيها الوداد أمام نادي بارادو عرفت القاطرة الخلفية للفريق يوم أمس أمام السياربي عودة المدافع المحوري خير الدين بن عمران بعد غياب دام حوالي شهرين ،بسبب الإصابة التي منعته من المشاركة في 8 لقاءات كاملة ، ليستفيد أيضا الدفاع من عودة أوكريف بعدما أبعده الطاقم الفني الجولة الماضية لأسباب فنية.

بن بلعيد و أميري يعودان ونزواني أساسي

من جانبه خط الوسط شهد عودة بن بلعيد وأميري كأساسيين  بينما أخذ نزاوني مكانه في الهجوم وهذا في مكان كل من عتو و بلعالم المعاقبين، إضافة إلى قنيش، عسلي وسماحي لخيارات فنية.

لاعب الرديف شريف أساسي للمرة الثانية

وفي المقابل  شارك  لاعب الفريق الرديف نسيم شريف، كأساسي للمرة الثانية على التوالي  كظهير أيسر، حيث فضل المدرب عمراني الاعتماد عليه بعد الوجه الذي ظهر به  في مواجهة نادي بارادو الأخيرة.

صوفي ،أميري،عايشي وزناسني في مواجهة فريقهم السابق

كانت مواجهة أمس أمام شباب بلوزداد خاصة بالنسبة للرباعي الوداد المتمثل في كل  من الحارس صوفي كمال، إضافة إلى ثنائي وسط الميدان زناسني احميدة، وأميري علي، وكذا المهاجم منير عايشي، الذين واجهوا الفريق الذي تقمصوا ألوانه في المواسم الماضية زيادة على المدرب عمراني الذي سبق له أن أشرف على فريق العقيبة وحقق معه أفضل النتائج.

ياسين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P