الرابطة الثانيةالمحلي

وداد تلمسان2 – 2 جمعية وهران … لازمو تعود بنقطة من تعادل لا يخدم الطرفين

انتهى الداربي الذي جمع أمس بين وداد تلمسان والضيف جمعية وهران بملعب العقيد لطفي برسم لقاءات الجولة الثامنة من عمر القسم الثاني هواة من دون غالب و لا مغلوب، حيث افترق الفريقان على وقع التعادل الايجابي بهدفين في كل شبكة، وان كانت النقطة أهم بالنسبة لأبناء المدينة الجديدة الذين جاؤوا بنية تعويض النقطتين المهدرتين الثلاثاء الماضي على يد مستقبل واد سلي داخل الديار، إلا أن هذا التعادل في كل الأحوال لا يخدم الطرفين بما أن كلاهما يعاني في مؤخرة الترتيب.

هلال يمنح تقدما مبكرا لـ”الوات”

دخل لاعبو وداد تلمسان بقوة وحاولوا منذ البداية فرض سيطرتهم على مجريات اللعب، وأظهروا رغبة كبيرة في الفوز، وهو ما كلل في نهاية المطاف بتسجيل هدف السبق في شباك جمعية وهران، وهذا في الد14 عن طريق اللاعب هلال، الذي وصل إلى شباك الحارس هنان، وسهل مهمة زملائه أكثر. على الرغم من الأسبقية في التهديف، إلا أن وداد تلمسان لم يواصل بنفس الوتيرة التي ظهر بها خلال الـ15 دقيقة الأولى، كما أنه لم يشكل خطورة كبيرة على مرمى الحارس هنان الذي كانت تدخلاته قليلة.

شنافة يعدل النتيجة رغم النقص العددي

وعلى الرغم من النقص العددي في صفوف جمعية وهران بعد طرد الحارس هنان، إلا أن لازمو لم تفقد الأمل، وتمكنت في الد91 من ادارك التعادل عن طريق اللاعب شنافة، واستمر الحال على ما هو عليه لغاية إعلان الحكم نهاية الداربي من دون غالب و لا مغلوب.

رامي .ب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P