الرابطة الأولىالمحلي

الجولة 16 من الرابطة المحترفة الأولى ” وداد تلمسان2 -2 نجم مقرة ” … الوات يضيع الفوز

ضيع فريق وداد تلمسان على نفسه فرصة التأكيد بتعادله أمس، خلال مواجهة الجولة الـ 16 من عمر الرابطة المحترفة الأولى، التي استضاف فيها زوال أمس نجم مقرة على أرضية ميدان مركب العقيد لطفي بتلمسان.

بوقاش يباغت الوداد في نهاية الشوط الأول

وعلى عكس ما كان يسعى إليه فريق وداد تلمسان الذي هدف من خلال المواجهة إلى التأكيد، فقد وجد في طريقه منافسا عرف كيف يمتص ضغط الهجوم خلال المرحلة الأولى، عن طريق غلق المنافذ والاعتماد على الهجمات المعاكسة التي جاءت بهدف مباغت في الـد (42) عن طريق المخضرم بوقاش الذي وضع الكرة في شباك رفيقه السابق صوفي عن طريق رأسية محكمة.

بلطرش يعدل عن طريق ضربة جزاء

بعد عودة الوداد من غرف الملابس حاول جاهدا تعديل النتيجة فكان له ذلك في الد(57) عن طريق ضربة جزاء وضعها المهاجم بلطرش بنجاح في مرمى الضيوف.

بلعريبي يرجح الكفة للزرقاء

هدف التعادل أعاد الثقة للاعبي الوداد الذين قلبوا الطاولة على الضيف نجم مقرة عن طريق اللاعب الشاب بلعريبي ياسر الذي سجل الهدف الثاني لفريقه في الد(74)، بتسديدة مركزة، بعد سلسلة من المراوغات.

مقرة تعود من جديد وتعدل

لم يتأثر لاعبو مقرة بالهدف الثاني، حيث عادوا من جديد وعدلوا النتيجة في الد(81) عن طريق ضربة جزاء أعلن عنها حكم المباراة، ونفذها قريشي بنجاح في مرمى الصوفي.

الخزينة تستفيد من مليار سنتيم

تدعمت نهاية الأسبوع خزينة فريق وداد تلمسان بإعانة مالية من السلطات قدرت بـ 1 مليار سنتيم مقدمة من طرف السلطات، وهذا ما كان كفيلا بتسوية جزء من المنح للاعبين، وجنب الإدارة عائقا كبيرا كاد يجعلها ترمي المنشفة، بدليل تهديدها باستقالة جماعية عشية الأربعاء بعد عجزها عن تسديد منحتي البرج وعين مليلة.

نزواني يستعيد عافيته ويعود

بعد غيابه في الجولات الأخيرة بسبب الإصابة البليغة التي تعرض لها على مستوى الكاحل مما جعله يغيب عن الميادين لقرابة شهرين، عاد المهاجم السابق لاتحاد البليدة عبد الحليم نزواني إلى قائمة الـ 18، بعد غياب دام 7 مواجهات كاملة، أمام كل من شبيبة القبائل، مولودية الجزائر، سريع غليزان ونادي بارادو، أهلى البرج وعين مليلة.

زرمان يشارك لثاني مرة مع الرديف

شارك مهاجم الأكابر زرمان لثاني مرة له مع الرديف هذا الموسم في مباراة أول أمس أمام نجم مقرة، وذلك بعد عودته من العقوبة التي كانت مفروضة عليه في مواجهة الجولة الماضية أمام عين مليلة بسب احتجاجه على الحكم خلال لقاء البرج الذي شارك فيه رفقة الرديف، هذا وقد حمل اللاعب السابق لمولودية قسنطينة شارة القائد أمس.

الرديف يستفيق

على عكس المواجهة الفارطة التي عاد فيها بهزيمة من عين مليلة، استفاق رديف وداد تلمسان أمس بمناسبة استضافته لنجم مقرة حيث أطاح به بنتيجة هدف يتيم لصفر، وهو الفوز الذي يعيد الثقة نوعا ما لرفقاء بن دادو.

ياسين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P