الرابطة الأولىالمحلي

الجولة 14 من الرابطة المحترفة الأولى   ” وداد تلمسان3 – 1 أهلي برج بوعريريج ” الزرقاء تعمق جراح الزوار

فاز فريق وداد تلمسان بثلاثية مقابل واحد، حين استضاف ظهر أمس الجريح أهلي برج بوعريريج فوق أرضية ميدان مركب العقيد لطفي بتلمسان في لقاء دخل ضمن إطار الجولة الـ 14، وهذا بعد أن خلد للراحة الإجبارية الأسبوع المنقضي بسبب تأجيل مباراته مع شباب بلوزداد إلى موعد لاحق.

الوداد فرض سيطرته في الشوط الأول

الشوط الأول من هذه المباراة عرف سيطرة كلية لوداد تلمسان الذي رمى بكل ثقله من أجل الوصول إلى شباك الزوار، ليصنع عدة كرات خطيرة على غرار تلك التي جاءت في (د12)، عندما مرّر المهاجم عايشي كرة إلى زميله بلعالم، لكن كرة الأخير تصدى لها الحارس متحزم ببراعة، ثم عاد بلطرش في (د16) واستلم فتحة من المدافع إيبوزيدان، إلا أن رأسيته أخرجها حارس الزوار.

طويل يحرر الزرقاء مع بداية الشوط الثاني

هذا وعقب عودتهم من غرف تغيير الملابس حاول لاعبو الوداد الرمي بثقلهم في الهجوم، إذ وبعد دقيقتين من انطلاق المرحلة الثانية طويل هواري يتلقى تمريرة على طبق من ذهب أهداها له البديل أميري أسكنها الشباك محررا الوداد.

… عمق الفارق بمقصية

هذا الهدف فتحت شهية ابن مدينة عيون الترك المهاجم طويل الذي عاد في الد 56 ويسجل هدف على طريقة الكبار، وذلك بمقصية أسكنها الشباك.

عسلي يضيف الثالث

بعد الهدف الثاني انهار الزوار، حيث استسلموا للأمر الواقع، مما جعلهم يتلقون الهدف الثالث في الد 78 عن طريق لاعب الوسط عسلي بعد عمل من وسط الميدان.

رحبة يمضي هدف الشرف للبرج

وفي الوقت بدل الضائع فقد قام لاعب البرج رحبة بإمضاء الهدف الوحيد لفريقه.

الرديف ينتفض

انتفض رديف وداد تلمسان بمناسبة استضافته لأهلي البرج حيث دك شباكه بثلاثية كاملة دون رد، حيث عوض الخسارة الثقيلة التي تلقاها بميدانه في آخر لقاء رسمي على يد نادي بارادو بثلاثية نظيفة، ليرفع بذلك أبناء عاصمة الزيانيين رصيدهم إلى النقطة الـ 20 بناقص مباراة ضد رديف “السياربي”، فيما تجمّد رصيد “البرايجية” عند النقطة الـ 12.

زرمان شارك مع الرديف

عرفت مواجهة الرديف ظهور المهاجم زرمان الذي أبعده المدرب جمال بن شادلي أمس عن القائمة التي واجهت أهلي البرج، وهذا لأسباب انضباطية حيث كشفت الأصداء أن اللاعب المذكور سيتم إحالته على المجلس التأديبي، هذا الأسبوع بسبب ردة فعله العنيفة تجاه أحد رفقائه خلال التدريبات التي سبقت مواجهة أمس، حيث شارك اللاعب السابق رفقة تشكيلة الرديف التي فازت بثلاثية دون رد.

مباركي غادر مصابا

لم يقو المدافع سفيان مباركي على إنهاء اللقاء حيث تعرض إلى إصابة في الد 38 جعلته يغادر أرضية الميدان تاركا مكانه لرفيقه لكحل شمس الدين.

ياسين

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P