الرابطة الأولىالمحلي

الجولة 08 من بطولة الرابطة المحترفة الأولى ” وداد تلمسان2 -2 نصر حسين داي” الوداد يواصل هدر النقاط


واصل  وداد تلمسان اليوم عروضه الهزيلة ،حيث تعادل هذه المرة أمام الضيف نصر حسين داي في مواجهة الجولة الـ 8 من عمر بطولة الرابطة المحترفة الأولى فوق أرضية ميدان العقيد لطفي  بتلمسان ،في المباراة التي أبان خلالها أشبال إيغيل عن محدوديتهم .

الفريق لم يفعل شيئا ليسجل

بالرغم من أن الوداد كان مجبرا على تحقيق الفوز خاصة أمام منافس تكونت  تشكيلته من بعض عناصر الرديف ، إلا أنه لم يخلق فرصا صريحة تسمح له بالتسجيل باستثناء اللقطة التي صنعها اللاعب زناسني بعد تنفيذه  لمخالفة وجدت زميله سوقار، الذي يسدّد لكن كرته خرجت إلى الركنية ليعود ويفوت برأسية افتتاح باب التسجيل  ، و هو الأمر الذي تكرر في نهاية الشوط الأول  بعدما وصلته كرة من بلغربي غير أن اللاعب السابق لوفاق سطيف لم يكن موفقا في التهديف .

بن صغير باغت الوداد

في الوقت الذي كان فيه الوداد ملزما على التسجيل ، حدث ما لم يكن في الحسبان ،حيث استطاع الضيوف مباغتة مرمى الحارس علوي عن طريق بن صغير في الدقيقة 61 مستغلا خطأ في دفاع الوداد.

بلغربي يعدل النتيجة

ومن حسن الحظ أن فريق وداد تلمسان استطاع أن يتحصل على ضربة جزاء في الدقيقة 73 ،ترجمها اللاعب بلغربي إلى هدف التعادل .
درارجة يعمق جراح تلمسان

هذا ولم يدم تعادل الوداد طويلا ، حيث استطاع فريق نصر حسين داي ترجيح الكفة لصالحه في الدقيقة 82 عن طريق درارجة الذي أهدى فريقه هدف السبق وعمق جراح التلمسانيين أكثر.

قالي يعدل في الوقت بدل الضائع

وقبل دقيقة سبقت نهاية المباراة عرف البديل قالي كيف يعدل لفريق وداد تلمسان بعد عمل فردي قاده من وسط الميدان ليضع الكرة في شباك النصرية منقذا الوداد من هزيمة محققة في الوقت بدل الضائع.

الوداد دخل بتشكيلة مغايرة

مقارنة بالتشكيلة التي واجهت وفاق سطيف، قام المدرب مزيان إيغيل بعدة تغييرات على الكتيبة التي واجهت النهد وصلت إلى 4 تغييرات ، تمثلت في إقحام كل من مسعودي يوسف، قاصدي كسيلة، سماحي محمد أمين وسوقار محمد في مكان  تيزي بوعلي، بونوة رضوان، عمورة أيمن ومباركي سيد علي.

سماحي ومسعودي يستعيدان مكانتهما

وبالحديث عن التغييرات التي عرفتها التشكيلة التي أقحمها المدرب إيغيل، فإن مدافع المحوري مسعودي يوسف سجل عودته بعد غيابه في الجولات الخمسة السابقة بسبب الإصابة وهو الأمر نفسه بالنسبة للمهاجم الشاب سماحي الذي سجل ثاني مشاركة أساسية هذا الموسم بعد تلك التي كانت ضد شباب قسنطينة في الجولة الرابعة.
بلعالم وقالي في أول حضور
بعد إبعاده من طرف المدرب السابق كمال بوهلال من الفريق ،سجل  لاعب الوسط جمال بلعالم أول حضور له في بطولة هذا الموسم، شأنه شأن قالي أنيس الذي كان خارج حسابات الطاقم الفني لخيارات فنية ، حيث استطاع ذات اللاعب إثبات نفسه في الودية التي لعبت الأربعاء المنقضي ضد وفاق أولاد ميمون .

الرديف اكتفى بالتعادل

تعادل رديف وداد تلمسان في المباراة التي جمعته بالضيف  نصر حسين، وهو التعادل الثالث له بالبطولة بأرضه بعد اقتسامه النقاط مع رديف قسنطينة  ثم أولمبي المدية  ،زيادة على الخسارة  أمام بارادو ، حيث لم يوفق فريق الشبان في العودة لسلسة  الانتصارات التي سجلها منذ انطلاق البطولة بفوزه في الجولات الثلاثة الأولى  أمام كل من رديف مولودية الجزائر وقبلها على نجم مقرة ، وسريع غليزان ،وبهذا فقد رفع رديف “الوات” رصيده إلى12 نقطة.
الفريقان وقفا دقيقة صمت ترحما على روح الفقيد بن منصور.

شهدت بداية المباراة وقوف الفريقين دقيقة صمت  ترحما على روح فقيد أسرة وداد تلمسان بن منصور فوزي، المدير الإداري للوداد الذي وافته المنية بحر الأسبوع على إثر سكتة قلبية  بالعاصمة بعد عودته من السفرية التي قادته إلى سطيف رفقة النادي.
ياسين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P