الأقسام السفلىالمحلي

وداد مستغانم ..   إدارة بن عمر تحسم صفقة الحارس بوهدة  

عادت إدارة وداد مستغانم للتحرك من جديد في سوق التحويلات وذلك قبل أيام قليلة عن غلق الميركاتو الصيفي، حيث تمكنت إدارة الرئيس بن عمر سفيان من حسم صفقة حارس مولودية سعيدة سابقا بوهدة الصديق، والذي وقع لموسم واحد مع “الوام” ليكون بمثابة تدعيم نوعي لتشكيلة المدرب العوفي، وذلك بالنظر للخبرة الكبيرة والإمكانات التي يتمتع بها بوهدة.

بوهدة: “جاهز لتوظيف خبرتي والمساهمة في صعود الوام”  

أكد الحارس بوهدة الصديق بأن قدومه لوداد مستغانم كان عن قناعة ومن أجل مشروع رياضي وقال: “انضمامي لوداد مستغانم ورغم أنه كان مفاجئا كون اسمي لم يكن متداولا بقوة، إلا أنه جاء عن قناعة ومن أجل المساهمة في إنجاح المشروع الرياضي للرئيس بن عمر سفيان. أنا جاهز لتوظيف خبرتي والمساهمة في صعود الوام للرابطة الثانية “.

بن شنان يدعم هجوم الوداد قادما من تونس  

بن شنان جيلالي
بن شنان جيلالي

في إطار تعاقداتها الموسمية، أقدمت إدارة وداد مستغانم على انتداب المهاجم بن شنان جيلالي قادما من البطولة التونسية بعدما سبق له وأن تقمص ألوان نادي تطاوين. بن شنان والذي سبق وأن لعب في غالي معسكر، ستكون صفقته بمثابة مكسب كبير لهجوم وداد مستغانم وذلك بالنظر للإمكانات الفنية والبدنية الكبيرة التي يتمتع بها.

الإدارة تخطف مهاجم الحساسنة ماحي  

المهاجم ماحي وليد إسلام
المهاجم ماحي وليد إسلام

تعزز هجوم وداد مستغانم باسم المهاجم المتألق السابق لمولودية الحساسنة ماحي وليد إسلام، الذي سبق وأن ترك بصمته الموسم الفارط في بطولة القسم الثاني هواة، وكان قريبا من التوقيع في أحد أندية الرابطة الثانية، قبل أن تنجح إدارة الرئيس بن عمر سفيان في خطفه في آخر لحظة، لتضمن بذلك صفقة لاعب متميز بإمكانيات كبيرة.

الحاج علي  

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P