الأقسام السفلىالمحلي

وداد مستغانم …الجمعية العامة تسحب الثقة من الإدارة السابقة

أخيرا وبعد طول انتظار تم انعقاد الجمعية العامة الاستثنائية لفريق وداد امال مستغانم بعد اكتمال النصاب القانوني، أي أكثر من ثلثي أعضاء الجمعية العامة. وتم التصويت بالأغلبية على سحب الثقة من المكتب المسير السابق وسحب البساط من تحت أرجل الرئيس السابق سفيان بن عمار ونائبه ماني سعادة محمد الحبيب بحضور ممثل مديرية الشبيبة والرياضة السيد قطاف محمد وممثل مديرية الشؤون والتنظيم وكذا محضر قضائي. ليتم بعدها تعيين لجنة لجمع الترشيحات يترأسها بونوري محمد وكذا لجنة الطعون.

بونوري: “الوداد بحاجة إلى رجال”

في حديث جمعنا برئيس لجنة جمع الترشيحات السيد بونوري محمد حول الوضعية التي يمر بها الوداد صرح لنا قائلا: “أولا وبكل صراحة الوداد يمر بفترة صعبة وبحاجة إلى رجال المجلس يتكون من 31 عضوا، يجب أن يكون الجميع على كلمة واحدة ونضع اليد في اليد أي تأخير لا يخدم الفريق نتمنى من الجميع أن يضع مصلحة الوداد ويحضر الأعضاء المعنيون الجمعية العامة فوق كل اعتبار لحد الساعة لم تتضح الرؤية والفريق يسير نحو الهاوية”.

حمساس سابع المغادرين

بعد مغادرة السواد الأعظم من التشكيلة الأساسية لفريق وداد مستغانم على غرار فلاحي سعيد الذي أمضى في نادي بن سليمان والثلاثي دحماني، غزالي وبودحيو باتجاه شبيبة تيارت وكذا سايحي عماد الدين باتجاه مولودية وهران و بلخيرة هشام الذي أمضى في شباب عين تموشنت، جاء الدور على ابن مدينة معسكر حمساس الذي أمضى لصالح وفاق سور الغزلان ليكون بذلك سابع المغادرين رسميا، في الوقت الذي تبقى فيه القائمة مرشحة للارتفاع في ظل العروض التي تلقاها كل من بوروبة محمد بعوش سفيان و كذا قادري إلياس.

الآمال معلقة على قايد عمر

بين هذا وذاك، تبقى آمال أنصار وعشا اللونين الأبيض والأحمر معلقة على عصمان قايد عمر من أجل ترأس الفريق خاصة أن الرجل يلقى الإجماع لدى جميع الأطراف الفاعلة في بيت النادي وقدم دعما ماديا في معظم المواسم الأخيرة للوداد بالرغم من تعدد الرؤساء، حيث يرى الجميع بأن ترأس قايد عمر للوداد سيضع حدا لسلسلة المشاكل والصراعات التي يعيشها النادي على مدار عقدين من الزمن.

خليل عبد القادر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P