الأقسام السفلىالمحلي

وداد مستغانم  0 – 0  فتح تلاغ  … الفتح يفرض التعادل على الوام ويحرمه من الصعود

إستقبل وداد مستغانم ضيفه فتح تلاغ في سياق الجولة 29 من بطولة القسم الثالث هواة. هي مباراة مفخخة وصعبة لأصحاب الدار الذين فشلوا في الوصول إلى شباك الضيوف رغم المحاولات الكثيرة السانحة. كما يحسب لأبناء تلاغ أدائهم الجيد، حيث فرضوا على المتصدر التعادل السلبي وضيعوا عليه الصعود في مباراة مشحونة الأعصاب. بهذا التعادل والسقوط خسر الوام الصدارة والصعود في آخر خطوة من عمر البطولة، بعد أن أصبح رصيده 72 نقطة. ليستغل الترجي سقوط الجار ويعتلي الريادة بفارق نقطتين ليضع قدم ونصف في القسم الثاني قبل جولة من نهاية البطولة، في سيناريو مفاجئ وغير متوقع لأصحاب الأرض الذين إنهاروا عقب نهاية المباراة، جمهورا ولاعبين وإدارة. فيما رفع فتح تلاغ رصيده إلى 43 نقطة في المركز الرابع.

لاعبي الفتح تعرضوا للضرب عقب نهاية المباراة 

شهدت نهاية مباراة الفتح و الوام مشاهد مأساوية بعد أن تعرض لاعبي الفتح للعنف و الضرب من طرف أصحاب الأرض، على اثر النتيجة المسجلة، أي التعادل و حرمانهم من الصعود، في صور غابت فيها الروح الرياضية.

اتهامات كثيرة طالت لاعبي الفتح

ما يحسب لفتح تلاغ في هذه المباراة هو اللعب النظيف بعيدا عن الإتهامات التي طالته من هنا وهناك، بخصوص رفع الأرجل أمام الوام أو اللعب على إسقاطه بتهمة تلقيه تحفيزات مادية من الحواتة.

ليخرج بعد اللقاء لاعبي الفتح عن صمتهم وأكدوا أنهم بريئين من كل هذه الإتهامات وهدفهم كان اللعب النظيف فقط.

حسرة كبيرة وسط محبي الوام

حسرة كبيرة تلك التي بدت على وجوه محبي فريق وداد مستغانم، بعد التعثر المفاجئ وغير المتوقع قبل جولة من نهاية البطولة، مع خسارة ورقة الصعود التي فاز بها الجار ترجي مستغانم بعدما كان الصعود يتجه ويقترب كثيرا من القلعة الحمراء. الأنصار لم يهضموا هذه النكسة وانهالوا على لاعبي الفريق والمسؤولين بوابل من الشتائم بعد خسارة الصعود للموسم الثاني تواليا في آخر لحظة وبنفس السيناريو.

الحاج حمزة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P