متفرقات

مباراة ودية تحضيرية بين الأصاغر بعين الذهب تيارت ” جمعية أول نوفمبر 1-4 رائد شباب بلدية النعيمة “… تكريم جريدة بولا بالمناسبة

إحتضن ملعب خياطي محمد بعين الذهب مباراة ودية تحضيرية بين أصاغر فريق  جمعية أول نوفمبر وضيفه رائد شباب بلدية النعيمة. المباراة جرت وقائعها في ظروف مميزة، حيث تابعها جمهور لابأس به وأولياء اللاعبين من أجل تحفيز أبنائهم. اللقاء عرف ندية كبيرة داخل أرضية الميدان بين شبان الفريقين خاصة من جانب الرائد الذي يملك في صفوفه مواهب لها شأن كبير مستقبلا والتي قدمت عروض كروية لفتت إنتباه كل من حضر المباراة، حيث سجلوا أربعة أهداف من كل الوضعيات وبمختلف الطرق. أما من جانب الجمعية، هي الأخرى لها بعض اللاعبين المميزين في صورة، فرحوح ومجدوب صاحب الهدف الوحيد، لتنتهي المواجهة في أجواء أخوية. للتذكير، فإن بطولة الشبان كانت متوقفة مدة سنتين تقريبا بسبب الأوضاع الصحية الصعبة لإنتشار وباء كورونا والذي أرغم القائمين على الرياضة في بلادنا بغلق كل المنشآت الرياضية منها الملاعب، وهو ما حتم على الفرق خاصة في الأقسام السفلى الدخول في عطلة إجبارية طويلة قبل أن يتم العودة لأجواء التدريبات والتحضير بعد السماح والترخيص الذي تقرر مؤخرا في إنتظار إنطلاق البطولة التي لم يحدد موعدها بعد. فاللاعبين إشتاقوا للمنافسة الرسمية والتنقلات لمختلف الفرق خاصة في الفئات الصغرى التي تضررت كثيرا من هذا التوقف.

تكريم مراسل جريدة بولا

تكريم مراسل جريدة بولا
تكريم مراسل جريدة بولا

قبل بداية المقابلة الودية التحضيرية قام رئيس ومدرب رائد شباب بلدية النعيمة زريق محمد بتكريم مراسل جريدة بولا وذلك بحضور بعض اللاعبين القدامى في صورة زيرق الناصر وكبوش عابد وعون الحماية المدنية بن هبرة يوسف. حيث وخلال كلمة ألقاها زريق وجه شكره لكل القائمين على جريدة بولا التي ترافق المدارس الكروية واللاعبين الشباب من أجل تحفيزهم معنويا، وهو ما حصل مع الرائد في مقال سابق كما قال متمنيا لكل طاقمها مزيدا من التألق والنجاح.

تصريحات ما بعد المباراة:

زريق محمد مدرب الرائد:

“الحمد لله عدنا لأجواء التدريبات مؤخرا بعد غياب طويل كما هو معلوم بسبب وباء كورونا وهو ما أدخل الفرح في قلوب اللاعبين لأنهم إشتاقوا للمنافسة واللعب خاصة في هذا السن. نتأسف على ضياع موسم ونصف من مشوار هاته الفئة. كما أود بالمناسبة أن أشكر جمعية أول نوفمبر على كرم الضياف ولا أنسى كذلك مراسل بولا الذي كما قلت خلال كلمتي أن الجريدة ساعدتنا معنويا بمقالاتها عن فريقنا الذي هو حديث النشأة”.

سليماني جيلالي مدرب الجمعية:

“كانت مباراة شيقة ومفيدة شاهدنا فيها عروضا كروية مميزة من الفريقين. الغرض من هاته المواجهة هو محاولة إدخال اللاعبين في أجواء المنافسة التي غابوا عنها أكثر من موسم ونصف بسبب وباء كورونا كما أتمنى للرائد التوفيق لأنهم يملكون لاعبين لهم شأن مستقبلا”.

علاوي شيخ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P