الرابطة الأولىالمحلي

مولودية البيض … ودية سوسطارة مفيدة والهجوم تحرر بتسجيله لثلاثية

تمكن فريق مولودية البيض من الفوز على إتحاد العاصمة في ودية جرت بملعب عمر حمادي ببولوغين إستعداد للمنافسات الرسمية التي تنتظر الفريقين، هاته الودية أعطت إنطباعا حسنا على رفقاء الحارس بوزياني خاصة من الناحية الهجومية أين كان يعاني فرسان الهضاب. بالعودة للمباراة، فقد أحدث المدرب حجار عدة تغييرات قصد إعطاء الفرصة للجميع مع منح راحة للبعض خاصة المصابين في صورة القائد بلعيد قوار.

الشوط الأول كان مميز للزرقا رغم تأخرهم في النتيجة في البداية بعد خطأ من الدفاع الذي كلفهم ضربة جزاء والتي سجلها المهاجم الشاب من جانب الإتحاد مريلي، لكن رغبة لاعبي المولودية وإصرارهم على تأدية مباراة في المستوى كللت بهدف التعادل عن طريق المهاجم مهدي حيتالة بعد لقطة جماعية مميزة وجد نفسه وجها لوجه أمام المرمى. نفس اللاعب تمكن من إضافة الثاني قبل نهاية الشوط الأول. خلال المرحلة الثانية، وإثر التغييرات الكثيرة من كلى الفريقين، كان اللعب أكثر إنتعاشا، حيث تمكن مريلي من تأكيد إمكانياته من خلال تعديل النتيجة التي سرعان ما تغيرت بعد تسجيل غنام الهدف الثالث الذي تمكنت من خلاله المولودية من الفوز الذي سيكون له دافعا معنويا كبيرا على نفسية اللاعبين الذين تحرروا خاصة بعد التعثرات المتتالية في البطولة.

المدرب حجار لعب بتشكيلتين في كل شوط

قام المدرب شريف حجار في مباراة إتحاد العاصمة الودية بإدخال تشكيلتين في كل شوط حتى يمنح الفرصة لكل اللاعبين حتى يلعبوا دقائق حتى يثبتوا إمكانياتهم خاصة الذين لم يشاركوا كثيرا في مباريات البطولة، وهو ما جعل الطاقم الفني يسجل ملاحظاته حتى يتمكن من الإستقرار على تشكيلة تلعب مواجهة الكأس أمام مولودية باتنة نهاية هذا الأسبوع وكذا لإبقاء جو التنافس بين عناصره لأن الأماكن ستكون غالية في قادم المواعيد.

علاوي شيخ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P