الرابطة الأولىالمحلي

فوز معنوي على وفاق سطيف في الودية الثالثة

حقق فريق مولودية البيض، أمسية الخميس، فوزا في مباراته الودية الثالثة بنتيجة هدف لصفر على حساب وفاق سطيف، من توقيع بركات عبد الإله في الدقيقة 30 من الشوط الأول، في لقاء إحتضنه ملعب إيشرا بعين البنيان بالعاصمة أين يتواجد فرسان الهضاب هناك لإقامة التربص التحضيري الثاني،

حيث ظهر أشبال المدرب شريف حجار في هذا الإختبار الودي بمستوى جيد على مدار شوطي المباراة بعد تعادلهما في المبارتين السابقتين.

زملاء القائد قوار كانت لهم العديد من الفرص وتمكنوا من فرض سيطرتهم على السطايفية مما يؤكد أن الفريق في الإتجاه الصحيح خاصة من ناحية الإنضباط التكتيكي فوق أرضية الميدان، وتجلى ذلك من خلال تطبيق تعليمات الكوتش حجار الذي كان يريد نتيجة إيجابية رغم أنها ودية من أجل الرفع من معنويات أشباله قبل إستئناف المنافسة الرسمية وبداية مرحلة الإياب.

أما الشيء الإيجابي الذي دونه الطاقم الفني، الحالة البدنية للاعبين التي كانت في المستوى ولم يكن هناك أي انخفاض في ريتم اللعب طيلة التسعين دقيقة. فرغم التعديلات على التشكيلة في الشوط الثاني، إلا أن ذلك لم يؤثر لا على الأداء ولا على النتيجة التي إنتهت بتفوق فرسان الهضاب.

الدفاع بقيادة قوار كان في المستوى

كان دفاع مولودية البيض في المستوى في مباراة وفاق سطيف الودية، حيث كان بالمرصاد لكل هجمات لاعبي الوفاق عن طريق ثابتي وزموم وعويسي، من خلال التدخلات الموفقة من قوار وأمعوش مع غلق المنافذ على الأطراف عن طريق علاتي وبراهيمي. كان الإنسجام بين اللاعبين واضح فوق أرضية الميدان مما صعب المهمة أمام هجوم وفاق سطيف الذين حاولوا في العديد من المرات إختراق دفاع الفرسان دون جدوى.

علاوي شيخ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P