غير مصنف

الصادة تتفوق في اختبار ودي بثنائية أمام مولودية عين الحجر

في مباراة ودية أجريت بملعب يا سعيد عمارة بسعيدة جمعت فريق مولودية سعيدة ضد فريق مولودية عين الحجر، وانتهت بفوز الصادة بهدفين لصفر . اللقاء عرف مشاركة كل اللاعبين المستدعين إلى اللقاء بتجريب عدد من الخطط التكتيكية ، بوجود عناصر فريق الآمال قصد التأقلم مع اللعب في العشب الطبيعي لملعب السعيد عمارة ، خاصة وأن عددا من اللاعبين خلال اللقاء الماضي أمام فريق شباب عين تموشنت أين  بدوا تائهين فوق الميدان، كما عرف اللقاء أيضا عودة كل من اللاعبين المعاقبين إلى التشكيلة الأساسية في اللقاء الماضي و هما ميباركي بوبكر و فرحي بن حليمة.

مولودية عين الحجر
مولودية عين الحجر

مقابلة ودية بنسق واحد و الصادة سيطرت بالطول و العرض

 اللقاء جرى في نسق واحد سيطر الفريق المستضيف مولودية سعيدة على مجمل أطوار اللقاء،  حيث سجلنا عديد اللقطات التي لم يتمكن لاعبو المولودية من ترجمتها إلى أهداف حقيقية عن طريق كل من ابراهيمي و عواد .ورغم ذلك إلا أن مولودية سعيدة عرفت كيف تكمل اللقاء بأسبقية وأفضلية خلال مجمل أطوار المباراة وهذا بفعل الفارق في المستوى بين الفريقين ، خاصة و أن فريق مولودية عين الحجر لم يكن جاهزا خلال هذا اللقاء.

عواد ينهي صيامه عن التسجيل

 فيما عرف اللقاء تسجيل هدفين سجلهما كل من اللاعب سراوي يوسف في بدايه الشوط الأول، بعد أن تلقى كرة على طبق من اللاعب ابراهيم محمد الأمين ودخل إلى منطقة العمليات قبل أن يقدم كرة على طبق ،ومن لمسة واحدة وضعها في الشباك ، فيما حمل الهدف الثاني توقيع اللاعب المهاجم عواد عبد الغني الذي غاب عن التسجيل منذ عده مقابلات لينهي صيامه عن التسجيل، بعد أن راوغ وسدد وسجل هدفا في الزاوية اليمنى لحارس فريق مولودية عين الحجر.

مدرب سعيدة جرب كل اللاعبين و الفرصة أعطيت للاعبي الآمال

اللقاء ضد فريق عين الحجر، استغله مدرب فريق مولودية سعيدة العربي مرسلي من أجل تحرير كل اللاعبين، و خاصة لاعبي الفريق الثاني ،حيث دخل العربي مسلم بالتشكيلة الأساسية المحتمل أن يواجهها فريق شباب عين وسارة نهاية الأسبوع ، فيما كان الشوط الثاني فرصه مناسبة لإدخال وإقحام لاعبي فريق الآمال والوقوف على مدى استعدادهم ومستواهم في الملعب . العربي مرسلي دفع بعديد الأسماء من أجل تجريبها وإعطاء الفرصة للجميع.

بعوش ينال الثناء و قاسمي يخطف الأنظار

نال اللاعب اليساري أحمد بعوش الثناء نظير ما قدمه من أداء راقي في الجهة اليسرى ، و تحكمه الجيد في أطوار اللعب إضافة إلى الثقة التي أصبح يتحلى بها بعد أن منحه المدرب العربي مرسلي الفرصة للعب في الفريق الأول ، وهو الذي استغلها بطريقة مثلى، إذ أصبح قطعة أساسية ركز عليها المدرب في أغلب اللقاءات التي تجرى في البطولة.  من جهته اللاعب الآخر وهو قاسمي  من صنفي الأمال خطف الأنظار بفنياته الممتعة وتحكمه الجيد في الكرة رغم صغر سنه، إلا أنه أبدى مستوى كبير في الفرصة الأولى التي منحها له المدرب مرسلي.  اللاعبان سيكون لهما شأن كبير في المستقبل .

اللاعب بعوش أحمد: “سأعمل على تأكيد إمكانياتي و وصولي للفريق الأول لم يكن صدفة”

بعوش أحمد
بعوش أحمد

 يعتبر اللاعب أحمد بعوش من بين اللاعبين الذين لفتوا الأنظار خلال هذا الموسم بأداء راقي، ومستوى يعطي مدى الإمكانيات التي يمتلكها هذا اللاعب، خاصة وأن العربي مرسلي منحه الفرصة الكاملة وأصبح قطع يعتمد عليها كثيرا في أغلب اللقاءات التي يجريها فريق مولودية سعيدة  أمد بعوش خريج فريق مولودية سعيدة ، وهو الذي تدرج في الفئات الصغرى للفريق .و لم ينسى فضل مدرب فريق مولودية سعيدة العربي مرسلي مقدما له كل الشكر ، و هو الذي منحه هذه الثقة من أجل تأكيد إمكانياته، كما بدا بعوش سعيدا بهذا الأداء، مؤكدا في ذات السياق أنه سيعمل قصار جهده من أجل تثبيت مكانته الأساسية في الفريق، وتأكيد المستوى الذي يملكه خاصة وأنه صاحب فنيات مهارية ويلعب بالقدم اليسرى . كما أوضح اللاعب أنه يطمح لتطوير إمكانياته أكثر فأكثر و مقدما كل الشكر لمن ساعده في الوصول للفريق الأول .  وفي الحوار الذي أجريناه معه بدا اللاعب بعوش متحمسا من أجل مواصله تقديم أداء يليق بالمستوى الذي يملكه ، وأن يكون عند حسن الثقة التي وضعها فيه مدرب الفريق العربي مرسلي .

ولد الحاج

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P