نجوم الجزائر

وست هام يدخل قائمة المهتمين بعمورة

يبدو أن الجزائري محمد الأمين عمورة، مهاجم يونيون سانت غيلواز البلجيكي، سيكون على موعد مع حدث استثنائي في مسيرته خلال الصيف المقبل.ويستعد نادي وست هام يونايتد، حامل لقب دوري المؤتمر الأوروبي، للقيام بتحرك من أجل ضم محمد الأمين عمورة، خلال الميركاتو الصيفي المقبل. أسهم عمورة ارتفعت بشكل غير مسبوق خلال الموسم الجاري، بعدما تمكن من فرض نفسه في الدوري البلجيكي، وتألق بشكل لافت مع يونيون سانت غيلواز.

وتمكن مهاجم “الخضر” من تسجيل 17 هدفا وصناعة هدفين خلال 23 مباراة لعبها في الدوري البلجيكي، مما سمح له بلفت أنظار أندية البريميرليغ وعلى رأسها وست هام.وكشف موقع “فوت نيوز” البلجيكي بأن عمورة مطلوب وبشدة من طرف “المطارق” الباحثين عن مهاجم فعال يدعم هدافهم جارود بوين، ويرافق الغاني محمد قدوس في الخط الهجومي.ويبحث الفريق اللندني مسألة ضم المهاجم الجزائري، لقدرته على اللعب كمهاجم صريح وعلى مستوى الجناح، مما يمنح الطاقم الفني خيارات كثيرة لاستغلاله.

ويأمل عمورة حالة انتقاله إلى وست هام في تفادي ذات المسيرة التي واجهت مواطنه سفيان فيغولي، الذي لم يلعب مع “المطارق” سوى موسم واحد.ونفس الأمر ينطبق على سعيد بن رحمة، والذي تواجد لموسمين مع وست هام، دون أن يتمكن من فرض نفسه مع تشكيلة المدرب الاسكتلندي ديفيد مويز، ليُضطر للعودة إلى فرنسا في جانفي الماضي من بوابة ليون.

 خليفاوي مصطفى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P