نجوم الجزائر

وست هام يسعى لضم منافس لِبن رحمة

باتت مكانة الجزائري سعيد بن رحمة، لاعب وست هام يونايتد، في الدوري الإنجليزي مهددة، بسبب لاعب رفض تمثيل منتخب الجزائر في وقت سابق. ويعتبر سعيد بن رحمة أحد العناصر المميزة في صفوف فريق وست هام يونايتد منذ انتقاله للفريق قبل عامين قادما من برينتفورد الإنجليزي.

وذكر موقع “وست هام زون” المتخصص في أخبار النادي اللندني أن “الهامرز” مهتمون بضم الجزائري الأصل الفرنسي الجنسية نبيل فقير من ريال بيتيس الإسباني. ويتنافس نيوكاسل يونايتد وأرسنال، متصدر الدوري الإنجليزي، على ضم فقير مع وست هام، الذي حال انضمامه لفريق “الهامرز” سيكون الصفقة الأغلى في تاريخ النادي.

وقدم نيوكاسل عرضاً بقيمة 45 مليون يورو لبيتيس لضم فقير، وهو المبلغ الذي أغرى “الهامرز” لدخوله السباق كونه في المتناول. وسيتنافس فقير حال قدومه إلى وست هام مع الثلاثي بن رحمة وجارود بوين ولوكاس باكيتا على مقعد في التشكيلة الأساسية. ولكن في ظل عدم التوافق الحاصل بين الأسكتلندي ديفيد مويس، مدرب وست هام، وبن رحمة فإن قدوم فقير قد يدفع المدرب للاستغناء عن الدولي الجزائري.

وارتبط اسم بن رحمة كثيراً بالرحيل عن وست هام في الموسم الحالي في ظل عدم اعتماد المدرب عليه بشكل أساسي وتفضيل لاعبين آخرين. يذكر أن بن رحمة شارك في 18 مباراة بكافة البطولات المحلية والأوروبية هذا الموسم مع “الهامرز”، سجل فيها 3 أهداف وصنع هدفين.

خليفاوي مصطفى 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P