الأقسام السفلىالمحلي

إتحاد سيدي بلعباس ..الأنصار يدقون ناقوس الخطر  

بعد الخسارة الماضية لنادي إتحاد سيدي بلعباس أمام شبيبة الأمير عبد القادر ضمن إطار الجولة ال23 من بطولة قسم مابين الرابطات في مجموعتها الغربية، وفي ظل هذه الوضعية الكارثية التي يمر بها النادي من سوء النتائج، قام أنصار الفريق بدق ناقوس الخطر.

كيف لا والفريق يمر بمرحلة صعبة للغاية، وهم الذين باتوا يتخوفون أكثر من أي وقت مضى على مستقبل فريقهم. فالإتحاد، وبشهادة جميع محبيه، يتوجه رويدا رويدا نحو الهاوية، كما أن مصيره بات يدعو للقلق، في ظل حالة اللامبالاة من طرف كل الأطراف الفاعلة في الإتحاد. ويتوقع أنصار الإتحاد “سيناريو” موسم كارثي على طول الخط، كون كل المؤشرات توحي بأن الوضع الحالي لن يكون إطلاقا أحسن من سابقه.

مما جعلهم يطالبون السلطات المحلية بالتدخل العاجل من أجل إعادة ترتيب البيت. وأصبحت كل المؤشرات توحي بأن بيت فريق إتحاد سيدي بلعباس يعيش موسما صعبا، وذلك في ظل حالة الغموض التي تسود مستقبل الفريق، والنتائج السلبية للنادي للمباراة الثالثة على التوالي. حيث لازالت الأمور تراوح مكانها في بيت “المكرة ” كون الأيام تمر وتتشابه، ولم تطرأ أي مستجدات تبشر بالخير، مما جعل التخوف كبيرا عند الأنصار، خاصة وأن ملامح نهاية موسم كارثي باتت تلوح في الأفق.

عبد الكريم مكالي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P