نجوم الجزائر

وضعية عدلي تثير الاستغراب في ميلان

باتت وضعية ياسين عدلي، لاعب وسط ميلان الإيطالي ذي الأصول الجزائرية، مع “الروسونيري” مثار استغراب للكثير من الخبراء والمتابعين، في ظل إمكاناته ومهاراته العالية. واكتفى اللاعب الشاب صاحب الـ22 عاما بلعب مباراة واحدة كأساسي رفقة ميلان، إضافة لظهوره كبديل في 3 مرات، بمجموع 115 دقيقة لعب في المنافسة الرسمية، في حصيلة ضعيفة جدا بالنسبة له.

وعبّر ألدو سيرينا، اللاعب السابق لميلان ومواطنيه يوفنتوس والإنتر، عن استغرابه الشديد من وضعية ياسين عدلي، حيث تحدث بخصوصه لموقع “ميلان نيوز” قائلا: “بالنسبة لي وضعية هذا اللاعب بمثابة لغز حقيقي، في الحقيقة ونظرا لأرقامه فيمكن القول بأنه لم يشارك تماما منذ بداية الموسم”.

وزاد: “لقد تابعته الموسم الماضي، وخلال فترة التحضيرات، ووقفت على امتلاكه إمكانيات لا بأس بها، خاصة من ناحية التمريرات في العمق تجاه المهاجمين، حيث كان يقوم بها بدقة كبيرة”. وواصل في الصدد ذاته: “لا أفهم حتى الساعة سبب تركه كخيار ثالث من طرف الطاقم الفني لميلان”.

وتزامنت هذه التصريحات مع تعرض اللاعب الجزائري الأصل لصدمة جديدة من طرف مدربه، ستيفانو بيولي، الذي قرر عدم وضعه في قائمة الفريق المعنية بالمشاركة في دوري أبطال أوروبا، مما يظهر جليا أن النجم السابق لبوردو الفرنسي لا يدخل في حسابات الطاقم الفني لبطل الدوري الإيطالي.وكان ياسين عدلي على مقربة من تغيير الأجواء خلال الميركاتو الشتوي الماضي، لكن المدير الرياضي باولو مالديني فضل الاحتفاظ به في الفريق، أملا في حدوث معجزة تسمح للاعب بالحصول على فرصته مع ميلان.

خليفاوي مصطفى 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P