الأولىمختلف الرياضات

أسرة ألعاب القوى في حداد .. مكتشف توفيق مخلوفي يغادر إلى الرفيق الأعلى

 توفى المدرب علي رجيمي، مكتشف البطل الأولمبي والعالمي توفيق مخلوفي، يوم الأحد، بمستشفى مدينة سوق أهراس متأثرا بإصابته بفيروس كورونا المستجد. وكشف مصدر مقرب من داخل الاتحاد الجزائري لألعاب القوى، أن رجيمي، أصيب مؤخرا بالفيروس، حيث تم إدخاله المستشفى قبل أن يتوفاه الأجل مساء أول أمس. ويعتبر رجيمي، أول من اكتشف توفيق مخلوفي عام 2002، وكان مدربه على مستوى نادي الحماية المدنية لسوق أهراس. وبهذه المصاب الجلل يتقدم طاقم جريدة بولا بتعازيه الخالصة لعائلة الفقيد، ولأقربائه ولعائلة ألعاب القوى الجزائرية، متضرعا إلى الله أن يتغمده برحمته الواسعة.

نعي وتعازي

تأثرت الحركة الرياضية عامة و أسرة ألعاب القوى خاصة على وفاة المربي و المدرب علي رجيمي مكتشف البطل الأولمبي و العالمي توفيق مخلوفي ، متأثرا بإصابته بفيروس كورونا ، و جاءت رسائل النعي و التعازي من قبل توفيق مخلوفي و البطل العالمي السابق قرني جبير فضلا عن وزير الشباب و الرياضة سيد علي خالدي و كاتبة الدولة المكلفة برياضيي النخبة في قالب واحد ، أن أم الألعاب الجزائرية ، فقدت واحدا من خيرة مربييها الذي تزخر به ولاية سوق أهراس و الجزائر عامة ، راجيين من المولى أن يتغمد روحه الواسعة و يلهم ذويه جميل الصبر و السلوان.

♦ تعزية سيد علي خالدي وزير الشباب والرياضة

سيد علي خالدي وزير الشباب والرياضة
سيد علي خالدي وزير الشباب والرياضة

 ببالغ الحزن والأسى وبقلوب راضية بقضاء الله وقدره تلقيت نبأ وفاة المدرب القدير على رجيمي أحد أعمدة رياضة ألعاب القوى، طيب الله ثراه وأكرم مثواه. وأمام هذا المصاب الجلل الذي لا مرد لقضاء الله فيه، لا يسعني إلا أن أتقدم إلى ذويه الأكارم وكل العائلة الرياضية، بخالص عبارات التعازي والمواساة، متضرعا إلى المولى العلي القدير أن يتغمد روحه الطاهرة بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم ذويه جميل الصبر والسلوان.

إنا لله وإنا إليه راجعون.

♦ تعزية كاتبة الدولة المكلفة برياضيي النخبة سليمة سواكري

كاتبة الدولة المكلفة برياضيي النخبة سليمة سواكري
كاتبة الدولة المكلفة برياضيي النخبة سليمة سواكري

 تلقيت ببالغ الأسى والحزن، نبأ وفاة المغفور له بإذن الله المدرب القدير على رجيمي، متأثرا بإصابته بفيروس كوفيد 19، الفقيد ابن ولاية سوق أهراس، قامة من قامات رياضة ألعاب القوى، والمدرّب والمكتشف الأول للبطل الأولمبي توفيق مخلوفي الذي شجّعه وأطّره منذ أولى خطواته في مسيرته الرياضية إلى تتويجه في أكبر المحافل الرياضية العالمية. وأمام هذا المصاب الجلل لا يسعني إلاّ أن أتوجه بخالص العزاء وصادق المواساة إلى عائلة المرحوم وذويه، وإلى البطل الأولمبي توفيق مخلوفي وعائلة رياضة ألعاب القوى، متضرّعة إلى الله العلي القدير أن يتغمد روح الفقيد بواسع الرحمة والغفران، ويلهم وذويه الصبر والسلوان.

إنا لله وإنّا إليه راجعون

البطل العالمي والأولمبي توفيق مخلوفي:“رجيمي زرع في روح البطل “

البطل العالمي والأولمبي توفيق مخلوفي
البطل العالمي والأولمبي توفيق مخلوفي

اعترف توفيق مخلوفي، البطل الأولمبي والعالمي، بأن مدربه الراحل علي رجيمي، هو من زرع فيه روح البطل، وكان سببا في كل ما تحقق بمسيرته الرياضية. ونعى مخلوفي في تغريدة في حسابه على تويتر، مدربه رجيمي وكتب: “مدربي السابق علي رجيمي الرجل الطيب المخلص لوطنه الذي زرع في روح البطل من طفولتي وكان سببا في تحقيق ما حققته اليوم في مسيرتي الرياضية في ذمة الله”. كان رجيمي، توفي مساء الأحد متأثرا بإصابته بفيروس كورونا، ويعتبر الراحل رجيمي، مكتشف مخلوفي، كان ذلك عام 2002، بمدينة سوق أهراس مسقط رأسيهما.

البطل العالمي السابق سعيد قرني جبير:“الراحل ساهم إعلاء الراية الوطنية “

البطل العالمي السابق سعيد قرني جبير
البطل العالمي السابق سعيد قرني جبير

نعى بطل العالم السابق سعيد جبير قرني، المدرب علي رجيمي، مكتشف البطل الأولمبي توفيق مخلوفي، الذي توفي مساء الأحد إثر إصابته بفيروس كورونا. وقال قرني، في رسالة تعزية بعث بها:” في هذا اليوم الحزين علمت برحيل رجل كبير، رجل ساهم في إعلاء ألوان بلدنا عاليا”. وأضاف: ” من المحزن أن يكون سبب وفاته هو إصابته بمرض الكوفيد. تعازي الخالصة لعائلته وللعائلة الرياضية الجزائرية وبسوق أهراس أيضا. كل المواساة لتوفيق مخلوفي ولكل الرياضيين الذين مروا على هذا المدرب الممتاز والمربي الذي كان يبحث دوما عن سعادة ونجاح رياضييه”.

♦ تعزية اتحادية ألعاب القوى

ببالغ الحزن والأسى وبقلوب راضية بقضاء الله وقدره تلقينا نبأ وفاة المغفور له بإذن الله المدرب القدير علي رجيمي. وأمام هذا المصاب الجلل يتقدم رئيس الاتحادية الجزائرية لألعاب القوى السيد عبد الحكيم ديب وأعضاء المكتب للاتحادية إلى عائلته بأحرّ التعازي راجين من العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، وأن يجعله مع النبيئين والصديقين والصالحين، ويرزق ذويه الصبر والسلوان. إنا لله وإنا إليه راجعون.

بن حدة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P