متفرقات

بعد غرقه في شاطئ المقطع بولاية مستغانم …
المحمدية تبكي لاعبها المرحوم بوجرة فتحي

اهتزت مدينة المحمدية على نبأ وفاة لاعب سريع المحمدية سابقا بوجرة فتحي عن عمر يناهز ال32 سنة بعد غرقه في شاطئ المقطع بولاية مستغانم . المرحوم بوجرة والذي كان بصدد الاستجمام رفقة أصدقائه، ،أجرى حصة تدريبية بالشاطئ قبل أن يقرر العوم ليلفظ أنفاسه الأخيرة غرقا .

تدرج في كافة الفئات الشبانية للصام ولعب موسما واحدا مع الأكابر

المرحوم بوجرة فتحي والذي كان ينشط في منصب قلب دفاع ،تدرج في كافة الفئات الشبانية للصام قبل أن تتم ترقيته لفئة الأكابر في 2016 أين قضى موسما واحدا فقط ، ليعاني بعدها التهميش حيث لم تمنح له الفرصة رغم إمكانياته الفنية والبدنية الكبيرة ليضطر مرغما للمغادرة بسبب الحقرة .

لعب في الصحاورية وإتحاد سريع المحمدية

بعد مغادرته لسريع المحمدية فضل المرحوم بوجرة فتحي خوص تجربة في وفاق الصحاورية الناشط في بطولة الجهوي الثاني،  حيث لعب هناك لثلاث مواسم وضيع الصعود في الجولة الأخيرة في موسم 2017-2018 ليغادر بعدها ويوقع في إتحاد سريع المحمدية في بطولة الشرفي، والذي كان آخر فريق لعب له المرحوم بوجرة فتحي .

منخرط في الأعمال الخيرية ويشهد له بأخلاقه العالية

يشهد الجميع في مدينة المحمدية بالأخلاق العالية والحميدة للمرحوم بوجرة فتحي، والذي كان منخرطا في الأعمال الخيرية وعلى وجه الخصوص حفر القبور . كما كان المرحوم من الناشطين في الحملات الخيرية التي شهدتها مدينة المحمدية خلال فترة فيروس كورونا .

ووري الثرى بمقبرة بلانتير وسط حشد كبير

ولقد ووري المرحوم بوجرة فتحي الثرى عصر الاثنين بمقبرة سيدي عبد القادر بالمحمدية (بلانتير) ، وسط حضور كبير من أصدقائه ومحبيه وكل من عرف المرحوم من قريب أو من بعيد سواء من المحمدية أو من خارجها . إنا لله وإنا إليه راجعون ستبقى دائما في قلوب سكان المحمدية.

بران حمادوش : “المرحوم كان أخي ووفاته صدمة كبيرة لنا”

بران حمادون رفقة المرحوم بوجرة فتحي
بران حمادون رفقة المرحوم بوجرة فتحي

تحدث لاعب سريع المحمدية سابقا والصديق المقرب للمرحوم بوجرة فتحي عن رحيله عندما قال: “رحيل المرحوم بوجرة فتحي شكل صدمة كبيرة لنا فلقد كان أخا عزيزا علي وعلى كل من عرفه في مدينة المحمدية.  المرحوم بوجرة يشهد له الجميع بأخلاقه العالية ورحيله خسارة كبيرة لمدينة المحمدية ” .

ابراهيم درقاوي : “المحمدية فقدت شابا عظيما فيه كل المواصفات الحميدة”

ابراهيم درقاوي
ابراهيم درقاوي

بدا رئيس المجلس الشعبي البلدي لبلدية المحمدية درقاوي براهيم متأثرا لوفاة المرحوم بوجرة فتحي عندما قال : “المحمدية فقدت شابا عظيما تتوفر فيه كل المواصفات الحميدة.  فلقد كان لاعبا بإمكانيات كبيرة وأخلاق عالية في فريق وفاق الصحاورية . صحيح أن المرحوم بوجرة غادرنا إلى الأبد لكن الأكيد أنه سيبقى دائما في قلوبنا ” .

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P